بيكسل 6 من جوجل يأتي مع قاعدة شحن لاسلكية

أعطتنا الصور المسربة لهاتف بيكسل 6 القادم من شركة جوجل أفضل نظرة حتى الآن على الميزات الجديدة القادمة إلى الهاتف الذكي الرائد التالي لعملاقة البحث.

وتكشف الصور، التي سربها ايفان بلاس، عن لقطات لشاحن Pixel Stand اللاسلكي من الجيل الثاني، وتفاصيل واجهة المستخدم، ومواصفات الكاميرا، كما تتضمن إشارة إلى الأمان البيومتري لفتح الوجه.

وتأتي التسريبات قبل أقل من أسبوعين بقليل من الإعلان عن بيكسل 6 وبيكسل 6 برو رسميًا في 19 أكتوبر.

ولا يوجد الكثير من الأمور الجديدة غير المعروفة في هذه الصور. ولكن ما تقدمه هو نظرة أفضل على ميزات بيكسل 6 وبيكسل 6 برو.

على سبيل المثال، يعتقد أن حامل Pixel Stand الجديد القوي يدعم الشحن السريع بقوة 23 واط وفقًا لتسريب شهر أغسطس، وهو أكثر من ضعف ما تم تقديمه بواسطة شاحن جوجل اللاسلكي من الجيل الأول بقوة 10 واط الذي تم طرحه مع Pixel 3.

وتم الإبلاغ سابقًا عن أن حامل حامل Pixel Stand اللاسلكي يحتوي على مروحة مدمجة للتبريد. وتشير هذه الصور إلى أنك قد تتمكن من تبديل الشاحن اللاسلكي بين “وضع الأداء” و “الوضع الهادئ” اعتمادًا على ما إذا كنت تعطي الأولوية لشحن أسرع أو الصمت.

وتظهر الصور أيضًا واجهة الشحن اللاسلكي مع اختصارات لتشغيل الوسائط وأدوات التحكم في المنزل الذكي.

اقرأ أيضًا: جوجل تطلق بيكسل 6 في حدث يوم 19 أكتوبر

جوجل تستعد للكشف عن أجهزتها في 19 أكتوبر

تم الإبلاغ عن عدد أقل من المعلومات حول وظيفة فتح القفل بالوجه للهواتف، التي تظهر في صورة واحدة عبر صفحة إعدادات بعنوان “الأمان”. وقامت الشركة سابقًا بتضمين إلغاء تأمين الوجه عبر Pixel 4. ولكن الميزة كانت غائبة ضمن تشكيلة Pixel 5.

وهناك أيضًا لقطة للجزء الخلفي من بيكسل 6 برو تظهر ثلاث كاميرات. وأكدت جوجل سابقًا أن جهاز بيكسل 6 برو يحتوي على كاميرا فائقة الدقة ومقربة تحيط بالكاميرا الرئيسية. ولكن هذه الصورة تؤكد شائعات بأنها تستخدم مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل و 48 ميجابكسل و 50 ميجابكسل على التوالي.

وتتضمن اللقطات الأخرى نظرة على شاحن الهاتف، الذي لن يتم تضمينه في العلبة، بالإضافة إلى صور الهاتف الذي تم رشه بالماء، مما يشير إلى أنه يحصل على تصنيف IP لمقاومة الغبار والماء.

وتعتبر الميزة الرئيسية التي يتعذر على الصور تقديم المزيد من التفاصيل عنها هي معالج Tensor المصمم خصيصًا لهاتف بيكسل 6. الذي تقول الشركة إنه يحسن قدرات التعلم الآلي للهواتف.

اقرأ أيضًا: جوجل أوقفت إنتاج بيكسل 5 قبل إطلاق بيكسل 6