أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

يتضمن متجر جوجل بلاي مئات الآلاف من التطبيقات، ونحاول من خلال هذه السلسلة الأسبوعية عرض أفضل التطبيقات المجانية لمستخدمي هواتف أندرويد.

وتتنوع تطبيقات متجر جوجل بلاي بين الألعاب والإنتاجية وتحرير الفيديو والصور وغيرها من التصنيفات الأخرى.

D23 The Official Disney Fan Club

التطبيق الرسمي لشركة ديزني للترفيه، حيث يتيح لك الحصول على امتيازات الأعضاء. كما يتيح لك شراء التذاكر للحصول على آخر الأخبار عن ديزني. وجميع شركاتها الآخرى التي تشمل بيكسار و Star Wars وعالم Marvel وغيرها.

ويمكنك حتى الاستماع إلى البودكاست الرسمي للشركة والاستفادة من مزايا الأعضاء الذهبية مثل العروض الخاصة والخصومات والوصول إلى المنتجات الحصرية وبعض الميزات الأخرى للتطبيق مثل الكاميرا التي تضيف ملصقات.

اقرأ ايضًا: كيفية تنزيل نظام ويندوز 11 وتثبيته بسهولة

Launch

يتيح لك التطبيق معرفة جميع عمليات الإطلاق القادمة والسابقة لشركة سبيس إكس للفضاء ويسرد معلومات حول صواريخ الشركة وأعضاء الطاقم ومواقع الإطلاق والهبوط، بالإضافة وجود مؤقت عد تنازلي للإطلاق القادم.

DQ Dai: A Hero’s Bond

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

أحدث إصدار من لعبة Square Enix، وهي إحدى ألعاب تقمص الأدوار التي تستخدم سمات وشخصيات Dragon Quest. ويشكل اللاعبون مجموعات يصل عددها إلى ثلاث شخصيات ويواجهون أعدادًا لا حصر لها من الأشرار.

ويمكنك ترقية شخصياتك والمعدات لمواجهة الخصوم الذين يزدادون صعوبة مع كل مرحلة تتخطاها. ويوجد ايضًا خيارات لفتح المشاهد مع شخصيات محددة.

Sky Weatherman

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

من ضمن تطبيقات الطقس العديدة في متجر جوجل بلاي ويعمل مثل تطبيقات الطقس العادية مع ميزات مثل التوقعات وغيرها، ومع ذلك فإن التطبيق متخصص في إرسال إشعارات تنبؤيه بالأحوال الجوية القادمة.

كما يمكنك ضبطه لمعرفة حركة الأعاصير ودرجات الحرارة في الأيام القادمة والمد والجزر والأمطار وتنبيهات الأشعة فوق البنفسجية وغيرها.

Opera Football

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

من أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي الرياضية حيث يتيح لك معرفة نتائج دوريات كرة القدم الأوروبية، ومتابعة النتائج في الوقت الفعلي ويغطي أكثر من 10000 مباراة عبر 1000 دوري. ويمكنك تخصيص التطبيق للحصول على الإشعارات.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك الحصول على الأخبار في الوقت الفعلي، ومواعيد انطلاق المباريات وإحصائيات اللاعبين والمباريات وغيرها من المعلومات الأخرى.

Garena Free Fire Max

هي لعبة إطلاق نار تتميز بجولات من 50 لاعبًا. ويمكن للاعبين إنشاء فرق تضم ما يصل إلى أربعة لاعبين والعمل معًا لهزيمة اللاعبين الفرديين.

علاوة على ذلك تصل كل جولة إلى 10 دقائق. ويعتبر التطبيق من أبرز المنافسين لتطبيقات الألعاب الشهيرة الأخرى مثل فورتنايت و PUBG Mobile.