أخبار الإنترنت

فيسبوك تتيح Reels في الولايات المتحدة

بعد إطلاقها في الاختبارات التجريبية الشهر الماضي، طرحت منصة فيسبوك ميزة Reels لجميع مستخدميها في الولايات المتحدة عبر كل من iOS وأندرويد.

وتتيح الميزة، وهي رد فيسبوك على تيك توك، لصناع المحتوى إنشاء محتوى فيديو قصير ومشاركته باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات التحرير، بما في ذلك تلك الخاصة بالموسيقى والصوت وتأثيرات الواقع المعزز واستخدام المؤقتات والعد التنازلي والمزيد.

ومع الإطلاق العام، يتمكن صناع المحتوى من إنشاء Reels مباشرة عبر منصة فيسبوك بالإضافة إلى مشاركة Instagram Reels الخاصة بهم عبر الشبكة الاجتماعية من أجل مساعدتهم في إنشاء متابعين عبر كلا التطبيقين.

بالإضافة إلى ذلك تشارك المنصة الآن المزيد من التفاصيل حول كيف تخطط لتغذية إنشاء Reels.

وتقدم الشركة برنامج مكافآت جديد يدفع لصناع المحتوى عندما يشاهد الأشخاص فيديوهات Reels الخاصة بهم. ويتم تمويل البرنامج كجزء من التزام الشركة الأكبر باستثمار أكثر من مليار دولار في صناع المحتوى حتى عام 2022، الذي يدفع أيضًا لصناع المحتوى مقابل تشغيل أنواع معينة من الإعلانات، لتلقي المدفوعات من خلال Stars (الإكراميات الافتراضية) والمزيد.

ويدفع برنامج المكافآت Reels Play، الذي يتم توسيعه في مكافأة Reels Summer عبر إنستاجرام، لصناع المحتوى المؤهلين بناءً على أداء Reels عبر فيسبوك وإنستاجرام. ويدفع مقابل فيديوهات Reels التي تحصل على 1000 مشاهدة على الأقل خلال فترة 30 يومًا.

ويكون البرنامج الجديد مفتوحًا لصناع المحتوى في الولايات المتحدة. كما يكون متاحًا في الوقت الحالي. ويتوسع لاحقًا ليشمل المزيد من الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا: اختبار جديد يجلب Reels إلى فيسبوك

Reels عبر فيسبوك تخرج من الإصدار التجريبي

تقول الشركة إنها تعمل أيضًا على تطوير طرق أخرى لصناع المحتوى لكسب المال من Reels. وتخطط لاختبار أشكال إعلانات جديدة، بما في ذلك إعلانات الملصقات وإعلانات الشعارات في Reels.

كما أنها تبحث في دمج Stars، نظامها الإفتراضي للإكراميات، في Reels، مما يسمح للمعجبين بالدفع لصناع Reels المفضلين لديهم مباشرةً.

وتخطط الشركة أيضًا لتحقيق الدخل من Reels كمنتج عن طريق اختبار إعلانات بوضع ملء الشاشة والإعلانات الغامرة التي تظهر بين Reels، على غرار الإعلانات عبر تيك توك.

وتقول فيسبوك إن هذه الإعلانات تسمح للمستخدمين بالتواصل مع العلامات التجارية والشركات الصغيرة الأخرى. ومثل Reels نفسها، يمكن للمشاهدين التعليق والإعجاب والمشاهدة والحفظ والمشاركة وتخطي هذه الإعلانات، التي تظهر عبر Instagram Reels.

اقرأ أيضًا: الدليل الشامل لاستخدام Reels في إنستاجرام

زر الذهاب إلى الأعلى