Envy 34 من إتش بي يتميز بشاشة عريضة 5K

كشفت شركة إتش بي عن أحدث جهاز حاسب متعدد الإمكانات AIO مع شاشة أكبر وأعرض وحواف أصغر وأحدث المكونات من إنتل وإنفيديا.

ويأتي الحاسب المكتبي Envy 34 All-in-One الآن مزودًا بشاشة عريضة بقياس 34 إنش وبدقة 5K، أي 5120×2160 بكسل بتكنولوجيا IPS، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21:9 و 500 شمعة في المتر المربع من السطوع، وتغطي 98 في المئة من طيف ألوان DCI-P3.

كما أصبح الجهاز أكثر انسيابية قليلاً مع الحواف الأصغر، ولم يعد يحتوي على مكبر صوت B&O كبير في الجزء السفلي مثل النموذج السابق.

وتستفيد الشاشة الجديدة من تخطيطات Snap لنظام التشغيل ويندوز 11، مما يتيح لك إعادة ترتيب سطح المكتب بسهولة أكبر لعرض النوافذ المتعددة.

كما يأتي مزودًا بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل متصلة مغناطيسيًا وقابلة للفصل حتى تتمكن من نقلها إلى مواقع مختلفة عبر شاشتك، اعتمادًا على الزاوية التي تريدها.

وهناك أيضًا وسادات الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط Qi المدمجة في الحامل. لذلك ما عليك سوى وضع هاتفك الذكي هناك لشحنه أو ملحقات أخرى متوافقة.

ويتضمن الجهاز معالج Intel Core-i9 من الجيل الحادي عشر ورسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Max Q.

كما أنه يتميز بسعة تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من تخزين NVMe.

ويوجد في الجزء الخلفي أربعة منافذ USB-A ومنفذين Thunderbolt 4 (تصل معدلات البيانات إلى 40 جيجابت في الثانية).

كما يوجد أيضًا زوج إضافي من منافذ USB-A على الجانب جنبًا إلى جنب مع USB-C إضافي ومخرج HDMI بالإضافة إلى منفذ مجمع لسماعة الرأس وميكروفون. وزوج من مكبرات الصوت B&O.

ويصل الحاسب الشخصي HP Envy 34 All-in-One في شهر أكتوبر 2021 بسعر يبدأ من 1999 دولار.

اقرأ أيضًا: إتش بي تعلن عن أجهزة Chrome OS جديدة

إتش بي أضافت وحدة معالجة رسومات RTX 3080

وإذا لم تكن بحاجة إلى مثل هذا النموذج المتطور، فقد كشفت الشركة أيضًا عن جهاز حاسب سطح المكتب Pavilion All-in-One. الذي يتوفر إما بشاشة بقياس 24 أو 27 إنش وكاميرا ويب منبثقة بدقة 5 ميجابكسل. مع وحدة معالجة مركزية من سلسلة AMD Ryzen 5000. ويطرح للبيع الشهر المقبل بسعر يبدأ من 799 دولار.

وهناك أيضًا جهاز حاسب سطح المكتب HP All-in-One الذي يحمل اسمًا مشابهًا. والذي يفتقر إلى العلامة التجارية Pavilion. ويأتي مع مجموعة مختارة من معالجات AMD أو Intel بدءًا من 749 دولار.

اقرأ أيضًا: إتش بي تعلن عن سبع شاشات ألعاب جديدة