أخبار الإنترنت

تويتر توسع الوصول إلى الحسابات المهنية

تتطلع منصة تويتر إلى الحفاظ على تقدمها من خلال التوسع في مشروعين جديدين يوفران المزيد من الفرص للعلامات التجارية وصناع المحتوى.

وتدعو المنصة الآن المزيد من الشركات للتقدم لاختبار الحسابات الاحترافية، التي تمكن العلامات التجارية من عرض المزيد من معلومات الأعمال في مساحة إضافية مخصصة ضمن الحساب.

وتضيف الحسابات الاحترافية العديد من عناصر العرض الجديدة إلى تواجدك عبر المنصة. بما في ذلك قائمة موقع النشاط التجاري (التي يمكن للأشخاص النقر عليها لفتحها في خرائط جوجل). وساعات العمل ومعلومات الاتصال. وكل ذلك في وحدة جديدة أسفل العرض الرئيسي للحساب.

وأطلقت المنصة اختبارها الأولي للحسابات الاحترافية في شهر أبريل، وتتلقى الآن المزيد من الشركات إشعارات بشأن الميزة في صندوق الوارد الخاص بها.

وقد يشير ذلك إلى أن الخيار يقترب من طرحه بالكامل. ومع تجربة المنصة أيضًا لرموز جديدة للشركات وتحديد قطاعها، يبدو أن الخطوة التالية للخيار باتت وشيكة.

بالإضافة إلى ذلك وسعت المنصة أيضًا الوصول إلى الغرف الصوتية المحجوزة Ticketed Spaces، التي تم فتحها لأول مرة للتطبيقات العامة مرة أخرى في شهر يونيو.

لذلك فهي ليست متاحة للجميع حتى الآن. ولكن اعتبارًا من الآن، يكون لدى المزيد من الأشخاص القدرة على استضافة غرف صوتية مدفوعة الأجر، التي يمكنهم من خلالها تحقيق إيرادات مباشرة لجهودهم.

اقرأ أيضًا: تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية

تويتر تشجع الغرف الصوتية المحجوزة

تأخذ المنصة نسبة 3 في المئة من رسوم الغرف الصوتية المدفوعة الأجر. ولكن يجب أيضًا أخذ رسوم متجر التطبيقات في الاعتبار، مما يقلل من الحصة الإجمالية لصانع المحتوى.

على سبيل المثال، في نظام iOS، إذا قمت بتعيين سعر تذكرة للغرفة الخاصة بك بقيمة 5 دولارات، فإنك تحصل على 2.80 دولار من كل تذكرة تم بيعها، بينما يذهب 70 سنتًا إلى تويتر، ويذهب 1.50 دولار إلى آبل.

ولكن مع ذلك، فإن الخيار يوفر فرصة أخرى للإيرادات، وقد يدفع المزيد من الأشخاص إلى استخدام Spaces. التي يبدو أنها فقدت بعض زخمها الأولي مع تراجع الاهتمام اتجاه منتجات الصوت الاجتماعي بشكل عام.

وفي الوقت نفسه، من غير الواضح بعض الشيء، في الوقت الحالي، ما الذي تفعله المنصة لزيادة الترويج لاكتشاف Spaces.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، طورت المنصة علامة تبويب جديدة مخصصة للغرف الصوتية في التطبيق. التي من شأنها أن توفر للمستخدمين طريقة سهلة للوصول إلى عمليات البث في أي وقت.

ولكن مع وصول ميزة المجتمعات في الأسبوع الماضي، فقد أضافت علامة تبويب مختلفة في خانة الشريط السفلي.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن لمجتمعات تويتر تغيير قواعد اللعبة عبر المنصة

زر الذهاب إلى الأعلى