شراء أحزمة ساعة آبل الجديدة أصبح أكثر إرباكًا

كانت Apple Watch Series 7 واحدة من العديد من الإعلانات التي تم الإعلان عنها خلال حدث California Streaming من شركة آبل، حيث شاركت المسرح جنبًا إلى جنب مع آيفون 13 وآيفون 13 برو وجهاز آيباد ميني الجديد المزود بشحن USB-C، والمزيد.

وتأتي الساعة بحجم جديد يبلغ 41 و 45 ميليمتر، مبتعدة عن قياس 40 و 44 ميليمتر الذي كان معيارًا للأجيال القليلة الماضية من Apple Watch.

وكما هو متوقع، قامت الشركة بتحديث مخزونها عبر الإنترنت من أحزمة الساعات وفقًا للأحجام الجديدة. ولكن العديد منهم لم يعد يسرد خيارات الحجم 38 و 40 و 42 و 44 ميليمتر لجميع الأحزمة.

وبالرغم من أنه قد يبدو للوهلة الأولى أن الشركة قد ألغت بشكل غير رسمي دعم جميع النماذج السابقة. ولكن لم تفعل ذلك.

ومع ذلك، فإن الشركة جعلت الأمر أكثر إرباكًا للعثور بسرعة على الملحق المصمم لحجم ساعتك. وإذا رأيت حزامًا يعجبك بحجم 41 ميليمتر، فهذا يشير ضمنيًا إلى أنه يعمل مع هيكل 38 و 40 ميليمتر أيضًا.

وتعمل الأحزمة بقياس 45 ميليمتر مع نماذج Apple Watch التي تحتوي على هيكل 42 أو 44 ميليمتر. وللتأكد من حصولك على حجم يتوافق مع ساعتك، يقدم موقع الشركة تفاصيل التوافق أسفل خيارات الحجم مباشرةً. لذلك تأكد من النقر فوق ذلك إذا كنت متشككًا.

اقرأ أيضًا: ساعة آبل الذكية الجديدة تتمتع بمظهر جديد تمامًا

شراء أحزمة ساعة آبل الجديدة أصبح أكثر إرباكًا

يعتبر التسوق لشراء أحزمة Solo Loop أكثر تعقيدًا بعض الشيء. ولكن لا يوجد شيء جديد هناك. وهذه الأحزمة متوافقة مع Apple Watch SE و Apple Watch Series 4 والنماذج الأحدث فقط.

وبالنسبة لنماذج Apple Watch ذات الحجم 40 و 41 ميليمتر، يمكنك الحصول على أحزمة Solo Loop في نطاق الحجم من واحد إلى تسعة، بينما يعمل النموذجان 44 و 45 ميليمتر مع أحجام النطاق من أربعة إلى 12.

وتتطلب أحزمة Solo Loop منك قياس حجم معصمك للعثور على الحجم الذي يتوافق مع إرشادات الحجم الخاصة بالشركة.

وتعمل الأحزمة المصممة للأصغر من الحجمين الجديدين مع نماذج Apple Watch السابقة الأصغر حجمًا، والعكس صحيح.

ويضمن الحصول على حزام Apple Watch أكبر حجمًا أنه يعمل بشكل أساسي مع الأجهزة القابلة للارتداء السابقة التي كانت أكبر خيار حجم من جيلهم.

اقرأ أيضًا: آبل تريد ساعة تتضمن المزيد من خيارات تتبع الصحة