نصائح تكنولوجية

أفضل المنصات لتجميع تطبيقات المراسلة في مكان واحد

تتيح لك منصات الرسائل الكل في واحد تجميع جميع تطبيقات المراسلة في هاتفك في منصة واحدة لسهولة الوصول إليها وإدارتها من مكان واحد مما يساعدك في تحسين إنتاجيتك وتنظيمها بالإضافة إلى الحفاظ على خصوصيتك من خلال منع الوصول إلى المنصة دون الاضطرار إلى فعل ذلك لكل تطبيق على حدى.

تجميع تطبيقات المراسلة في مكان واحد

منصة All-In-One Messenger

تتيح لك المنصة إمكانية إدارة جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك في مكان واحد من خلال دعمها لأكثر من 40 تطبيق للمراسلة بما ذلك تطبيق واتساب وتليجرام وإنستاجرام وغيرها.

وتتضمن المنصة ميزات قابلة للتخصيص مثل تغيير مظهر الواجهة الرئيسية أو إدارة الإشعارات الفورية أو التبديل إلى الوضع الداكن وإدارة الحسابات المتعددة.

وتوفر المنصة أمانًا رقميًا قويًا ولا تخزن بيانات وتفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو تقرأ رسائلك المكتوبة أو الواردة.

وتتوفر المنصة مجانًا لمستخدمي ويندوز عبر هذا الرابط.

اقرأ ايضًا: أفضل التطبيقات لإقرانها مع جداول بيانات جوجل

منصة Shift

يصفها مطوروها بأنها محطة عمل للأشخاص المنتجين حيث يدمج التطبيق تطبيقات المراسلة الخاصة بك بسلاسة في المنصة مما يمنحك وصولاً سريعًا وسهلاً إلى كل ما تحتاجه.

وتتيح لك المنصة الوصول إلى أكثر من ألف حساب بريد إلكتروني وتطبيقات وملحقات وخدمات التخزين السحابية وغيرها.

وتتضمن ميزات المنصة السماح لك بربط حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث يمكنك عرض جميع رسائلك في مكان واحد.

ويمكنك أيضًا إضافة تطبيقات المراسلة وتطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل تويتر وسلاك وواتساب وفيسبوك ماسنجر وغيرها.

علاوة على ذلك يمكنك إنشاء مساحات عمل وإجراء عمليات بحث عبر جميع هذه الحسابات المتعددة بسرعة وسهولة.

منصة Shift متاحة مجانًا لمستخدمي ويندوز وماك عبر هذا الرابط.

اقرأ ايضًا: كيفية مراجعة أذونات التطبيقات في هاتف أندرويد

منصة IM+

تتيح لك المنصة تجميع جميع تطبيقات المراسلة وتطبيقات التواصل الاجتماعي في مكان واحد حيث تدعم معظم الخدمات والتطبيقات الرئيسية التي تصل إلى أكثر من 18 خدمة مراسلة وموقع تواصل اجتماعي وخدمات مكالمات الفيديو.

وتأتي المنصة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح لك بتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة والدردشة بسهولة. ويمكنك إضافة حسابات متعددة من خدمة واحدة.

على سبيل المثال إذا كان لديك العديد من حسابات تويتر فإن بإمكانك الوصول إليها جميعًا عبر المنصة. وتدعم ايضًا خدمات مكالمات الفيديو مثل سكايب و Zoom.

منصة IM+ متاحة مجانًا لأنظمة تشغيل ويندوز وماك وأندرويد وiOS عبر هذا الرابط.

اقرأ ايضًا: أفضل التطبيقات لمتابعة الدوريات الأوربية لموسم 2021-2022

منصة Rambox

تعد هذه المنصة حلًًا مثاليًا للأفراد والشركات لإدارة جميع التطبيقات عبر موقع مركزي واحد. ويتوفر إصدار مجاني يتيح لك الوصول إلى أكثر من 100 تطبيق، بينما يتيح لك الإصدار المتميز الوصول إلى أكثر من 600 تطبيق.

ومع ذلك يحتوي الإصدار المجاني على العديد من الميزات بما في ذلك وضع عدم الإزعاج وقفل كلمة المرور الرئيسية واختصارات لوحة المفاتيح والقدرة على تكوين التطبيقات ومزامنتها عبر أجهزة متعددة.

وإذا كنت ترغب في الترقية فإنك تحصل على ميزات مثل تغيير السمة وحظر الإعلانات والتدقيق الإملائي والدعم الفني في الوقت الفعلي.

منصة Rambox متاحة مجانًا لمستخدمي ويندوز وماك عبر هذا الرابط.

اقرأ ايضًا: كيفية إخفاء التطبيقات في هاتف سامسونج

منصة Franz

تتيح لك المنصة تنظيم وإدارة جميع تطبيقات المراسلة في مكان واحد وهي مصممة للعمل مثل متصفح الويب مما يجعل تسجيل الدخول إلى خدمات المراسلة المختلفة يتم باستخدام ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت.

وتتيح لك المنصة الوصول إلى جميع ميزات تطبيقات المراسلة التي يمكنك استخدامها عند استخدام التطبيق مباشرةً. بما في ذلك مكالمات الفيديو.

منصة Franz متاحة مجانًا لمستخدمي ويندوز وماك عبر هذا الرابط.

زر الذهاب إلى الأعلى