تويتر تسهل على التطبيقات الأخرى الإشارة إلى Spaces

طرحت شركة تويتر تحديث جديد لواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها التي تمكن المطورين الخارجيين من إنشاء أدوات وتطبيقات وخدمات لمنتج الصوت Spaces، مما يسهل المزيد من الطرق لزيادة المحادثة عبر المنصة.

وينصب التركيز الرئيسي للتحديث الجديد على تسهيل اكتشاف Spaces، وهي إحدى ميزات المطورين الأكثر طلبًا حول الأداة.

وقالت تويتر: كنا نستضيف على مدار الأشهر العديدة الماضية محادثات منتظمة مع أشخاص من مجتمع المطورين لدينا، والأشخاص الذين يستخدمون Spaces، حتى نتمكن من فهم وظيفة واجهة برمجة التطبيقات التي يجب أن نبنيها أولاً. ومن أكثر الميزات المطلوبة التي سمعناها هي وظائف لمساعدة الأشخاص على اكتشاف Spaces شيقة وتعيين تذكيرات.

وبناءً على ذلك، تمكن المرحلة الأولى من تحديث API v2 الجديد المطورين من البحث عن Spaces مباشرة أو مجدولة باستخدام معايير مثل معرف Spaces أو معلومات معرف المستخدم أو الكلمات الرئيسية.

وأضافت الشركة: من خلال البحث عن Spaces، نأمل في تمكين المطورين من إنشاء أدوات وحلول تساعد الأشخاص الموجودين عبر تويتر وخارجها في العثور على Spaces شيقة وذات صلة بسهولة أكبر. ويفيد هذا أيضًا مضيفي Spaces عبر جعل المحادثات أكثر قابلية للاكتشاف و جذب المزيد من المستمعين المتفاعلين إلى Spaces.

اقرأ أيضًا: تويتر تواصل تطوير مشروعها للشبكة الاجتماعية اللامركزية

تويتر تسهل على التطبيقات الأخرى الإشارة إلى Spaces

يعد الاكتشاف محورًا رئيسيًا للمرحلة التالية من تطوير Spaces. لأنه يمكن أن يصبح الصوت المباشر مملًا بسرعة كبيرة إذا لم تكن قادرًا على تحديد الجودة والبث ذو الصلة باهتماماتك.

وإذا كان بإمكان المنصة تسهيل التطوير الأوسع لخيارات الاكتشاف المحسّنة. فقد يسمح ذلك بزيادة استخدام Spaces. مع تزويدها أيضًا بإرشادات أكثر تحديدًا حول كيفية المساعدة في تحسين اكتشاف Spaces ضمن علامة التبويب Spaces القادمة. مما يعزز الاستخدام بشكل أكبر.

ولا تتحدث المنصة عن موعد إتاحة علامة التبويب الجديدة لجميع المستخدمين. ولكن تحاول المنصة أن تبرز علامة التبويب المناقشات الأكثر قيمة في الوقت الفعلي لكل مستخدم فردي في التطبيق.

وقالت الشركة: نحن نستكشف الوظائف التي تمكن المطورين من بناء أدوات وحلول خاصة لمضيفي Spaces. على سبيل المثال، نحن نفكر في إتاحة حقول مقاييس معينة عبر واجهة برمجة التطبيقات. وذلك لتمكين المطورين من إنشاء لوحات تحليلات وأدوات أخرى لقياس الأداء لمضيفي Spaces.

وأضافت: نحن نستكشف أيضًا مجموعة من النقاط التي تمكن المطورين من المساعدة في دمج إنشاء تذكيرات للغرف الصوتية القادمة في أدواتهم. مما يفيد المشاركين والمضيفين على حدٍ سواء.

اقرأ أيضًا: تويتر تختبر ميزات جديدة لتحسين اكتشاف Spaces