أخبار الإنترنت

ميسي يحصل على العملات المشفرة

تتضمن حزمة انتقال ليونيل ميسي المالية إلى نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم عرضًا بالعملات المشفرة. إذ وقع ميسي صفقة لمدة عامين مع باريس سان جيرمان هذا الأسبوع، مع خيار لعام ثالث.

وتحقق الصفقة المالية لميسي راتبًا سنويًا قدره 41 مليون دولار بالإضافة إلى مكافآت مالية أخرى.

وصرح الفريق أن حزمة الترحيب الخاصة بميسي تشمل كمية من العملة المشفرة الخاصة بالنادي المسماة PSG. التي أصدرها الفريق لأول مرة لمعجبيه منذ أكثر من عام.

وتم تصميم العملة المشفرة الخاصة بالنادي بالتعاون مع منصة التشفير Socios.com. وذلك لمساعدة النادي في بناء مجتمع معجبين جدد.

وقال النادي إن هذه الخطوة للدفع لميسي عبر العملات المشفرة تمثل خطوة رائدة في الرياضة على مستوى العالم.

فيما قال كبير مسؤولي الشراكات في النادي إن تبني العملة المشفرة قد مكن النادي من التفاعل مع جمهور عالمي جديد وخلق إيرادات جديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Socios.com: تلعب هذه النوعية من العملات و Socios.com دورًا بارزًا بشكل متزايد عبر الرياضة على أعلى مستوى.

وتمثل العملات المشفرة أصول متقلبة، ويمكن أن ترتفع قيمتها أو تنخفض بسرعة. ويقول النقاد إن العديد من أصول التشفير هذه عديمة الفائدة في العالم الحقيقي.

اقرأ أيضًا: سرقة أكثر من 600 مليون دولار من العملات المشفرة

ميسي يحصل على العملات المشفرة

ومن المتوقع أن يحقق التوقيع مكاسب عالية من العائدات التجارية. وذلك من خلال طرق مثل مبيعات القميص.

وعندما وقع كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي في 2018، بيعت قمصانه بقيمة 60 مليون دولار في غضون 24 ساعة فقط.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان كوكيل حر. وذلك بعد أن أقر برشلونة أنه لم يعد بإمكانه متابعة اتفاقية عقد اللاعب لمدة خمس سنوات.

وحصل ميسي على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العام. والحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هدافي القارة برقم قياسي ست مرات لكل منهما.

علاوة على ذلك غادر ميسي برشلونة بعد عقدين مع النادي الكتالوني. وذلك بعد أن ساهم فيه بـ 672 هدفًا في جميع المسابقات وفاز بـ 34 بطولة.

اقرأ أيضًا: ضرائب العملات المشفرة قد تخنق البلوك تشين

زر الذهاب إلى الأعلى