أخبار الإنترنت

تويتر تجلب خيار المضيف المشارك للغرف الصوتية

أطلقت منصة تويتر خيار المضيف المشارك الجديد للغرف الصوتية Spaces، مما يوفر خيارًا آخر لإدارة محادثاتك الصوتية.

وكانت المنصة تعمل على تطوير هذه الميزة لمدة شهرين. ويمكن لمضيفي الغرف الصوتية الآن إضافة مضيفين مشاركين من خلال علامة التبويب الضيوف في الجزء السفلي من شاشة Spaces.

وترى ضمن علامة تبويب الضيوف خيار جديد لدعوة مضيفين مشاركين مميزًا باللون الأزرق. الذي يتيح لك عند النقر عليه من البحث بين أولئك الذين يحضرون الغرفة وإضافة هذا المستخدم كمضيف مشارك.

ويمكنك إضافة مضيفين مشاركين كحد أقصى إلى كل غرفة، مما يمنحهم القدرة على دعوة المتحدثين وإدارة الطلبات داخل الغرفة وتثبيت التغريدات.

ويمكن للمضيفين المشاركين أيضًا إزالة الضيوف، مما يجعلها أداة إدارية تكميلية مثالية. وإذا كنت تستضيف غرفة ضخمة مع عدد كبير من الحاضرين، فإن هذا الخيار يعني وجود مساعدين إضافيين لإدارة المناقشة وتوجيهها.

وقد يكون هذا الخيار مفيدًا بشكل خاص للعلامات التجارية التي تتطلع إلى تشغيل الغرف الصوتية مع قدرة أكبر على إدارة المناقشة ودرء مرسلي البريد العشوائي وإبقاء الأمور حضارية في الدردشة.

كما أن القدرة على تثبيت التغريدات يمكن أن تكون مفيدة في هذا الصدد، مما يتيح للمضيف المشارك إضافة عناصر سياقية إلى المناقشة من أجل توضيح النقاط الرئيسية بشكل أفضل. وذلك دون الحاجة إلى تشتيت انتباه المتحدث عن مهمة العرض التقديمي.

اقرأ أيضًا: تويتر تختبر عملية استئناف جديدة للمحتوى الحساس

تويتر تجلب خيار المضيف المشارك

أعلنت المنصة في شهر مارس عن تطويرها لميزة المضيفين المشاركين استجابة لطلبات المستخدمين. وقد استغرق تطويرها شهرين.

ومع سعي المنصة الآن إلى الاستفادة من ميزتها ضد كلوب هاوس على هذه الجبهة، فمن المنطقي نتيجة لذلك أن تطور تويتر الميزات بسرعة، مع التأكد من أنها تلبي طلب المستخدم للمساعدة في زيادة استخدام الغرف الصوتية إلى أقصى حد.

وتباطأ نمو كلوب هاوس بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية. وذلك بالرغم من أنه يشهد الآن ارتفاعًا طفيفًا بعد إطلاق تطبيق أندرويد وإزالة قيود الدعوة فقط.

وفي وقت سابق من الأسبوع، ذكرت شركة كلوب هاوس أنها توفر الآن 600 ألف غرفة يوميًا في التطبيق، ارتفاعًا من 300 ألف في شهر مايو، مما يؤكد الاهتمام الدائم بالمشاركة الصوتية.

ومع إزالة Fleets، فإن هذا يفتح الباب لمزيد من الترويج للغرف الصوتية. حيث يحتل شريط Spaces الجزء العلوي من الجدول الزمني، مما يسلط الضوء على الغرف الصوتية في الوقت الحقيقي.

علاوة على ذلك تعزز المنصة خططها من خلال علامة تبويب Spaces المخصصة. حيث تتطلع إلى زيادة إمكانات الخيار إلى أقصى حد.

ومن الواضح أن المنصة تتطلع إلى جعل Spaces محورًا رئيسيًا. وتساعد كل إضافة وتطوير على تعزيز استخدام وتضخيم وجود الوظيفة والوصول إليها.

اقرأ أيضًا: تويتر تنهي Fleets بعد ثمانية أشهر من إطلاقها

زر الذهاب إلى الأعلى