أخبار الإنترنت

بنترست تتيح جني الأموال من الدبابيس القابلة للتسوق

تسعى منصة بنترست Pinterest وراء سوق المؤثرين. إذ أعلنت عن أول مجموعة أدوات لها للسماح لصناع المحتوى بكسب المال من خلال الترويج لعناصر من جميع أنحاء الموقع.

وتضيف المنصة دعمًا للروابط التابعة، مما يسمح لصناع المحتوى بكسب العمولات والحصول على جزء من عمليات الشراء التي يروجون لها.

كما أنها تضيف علامات المنتج إلى Idea Pins التي تشبه القصة لزيادة المبيعات من المزيد من الأماكن. وتضيف تصنيفًا جديدًا للشراكات المدفوعة لدعم الرعاية داخل Idea Pins.

وتأتي التحديثات بعد أشهر قليلة من إطلاق المنصة صندوقًا قيمته 500 ألف دولار لمنشئي BIPOC وزيادة تركيز الشركة على التسوق حيث تبدأ منصات أخرى، مثل إنستاجرام، في القيام بالتسوق أيضًا.

ويمكن للشركات تحميل “دبابيس المنتج” إلى بنترست، مما يسمح للأشخاص بالنقر للوصول إلى أحد المنتجات ومن ثم شرائه.

ويمكن لصناع المحتوى الآن تصفح دبابيس المنتج المتوفرة هذه ودمجها في Idea Pins الخاصة بهم، وبالتالي إنشاء محتوى مع المنتج وتسهيل فهم المشترين المحتملين لما يرونه وكيفية استخدامه.

اقرأ أيضًا: بنترست تستحوذ على لوحة المفاتيح Fleksy

بنترست تتيح جني الأموال

كما يمكن لصناع المحتوى أيضًا إضافة الروابط التابعة الخاصة بهم إلى هذه العلامات، مما يتيح لهم جني الأموال من أي منتج يتم بيعه. وهذه طريقة كاملة للترويج للتسوق عبر المنصة.

ويختلف مدى التوفر. ولكن يتم إطلاق أداة وضع علامات عبر المنتج داخل Idea Pins لجميع حسابات الأعمال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، مع إتاحة الوصول على مدار الأشهر المقبلة إلى صناع المحتوى الدوليين.

وأصبحت أداة الشراكات المدفوعة متاحة الآن لصناع المحتوى المختارين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأيرلندا ونيوزيلندا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا والنمسا والسويد والبرازيل والأرجنتين والمكسيك وتشيلي وكولومبيا وبيرو.

ومن الواضح أن بنترست تريد أن تسهل على الأشخاص عبر منصتها بيع الأشياء التي يروجون لها. كما أنها تريد السماح للمستخدمين بسهولة شراء أي أمور يدركون أنهم بحاجة إليها لجعل أفكار مشروع بنترست المختلفة التي يرونها تنبض بالحياة.

واستفادت منصات أخرى أيضًا من التسوق. ولعل إنستاجرام هي المثال الأكبر على ذلك، حيث أنشأت علامة تبويب تسوق كاملة في تطبيقها. وتسمح بوضع علامات عبر المنتج، وتسهل على العلامات التجارية وصناع المحتوى الشراكة.

اقرأ أيضًا: بينترست تخطط لإطلاق زر يتيح شراء المنتجات مباشرة من شبكتها الاجتماعية

زر الذهاب إلى الأعلى