هواتف سامسونج القابلة للطي مقاومة للماء

تشير التسريبات الجديدة إلى أن كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 القادمان من شركة سامسونج يتمتعان بمقاومة الماء وفقًا لمعيار IPX8، مما يجعلهما أكثر مساواة مع هواتف الشركة غير القابلة للطي.

وتم نشر المعلومات في وقت سابق من قبل المسرب ماكس وينباخ ويؤيدها الآن المسرب إيفان بلاس، الذي قام بالتغريد حول معيار مقاومة الماء جنبًا إلى جنب مع ما يبدو أنه صورة من سامسونج تظهر الهواتف التي يتم رشها.

ويضيف التسريب الجديد معلومة إلى التسريبات والصور التي رأيناها قبل حدث Unpacked. الذي تعقده سامسونج في 11 أغسطس، حيث من المتوقع الإعلان عن الهواتف.

وكما يشير موقع SlashGear، فإن تصنيف IPX8 المشاع للهواتف لا يغطي مقاومة الغبار، وهو الأمر الذي كان مصدر قلق بعض الشيء منذ أن بدأت سامسونج بصنع هواتف قابلة للطي.

اقرأ ايضًا: تحديد موقع هاتف سامسونج المفقود

ومع ذلك، من المحتمل أن يكون التصنيف الرسمي لمقاومة الماء مصدر ارتياح لأولئك القلقين بشأن متانة الهواتف الباهظة الثمن تاريخيًا. كما أنه يتيح للهواتف أن تتلاءم بشكل أفضل مع باقي هواتف الشركة الرائدة.

وتذكر تغريدة بلاس أيضًا مواصفات الكاميرا والشاشة للهواتف. بالإضافة إلى خيارات S Pen التي تكون متاحة لهاتف Galaxy Z Fold 3.

الهواتف القابلة للطي ليست موضة عابرة، بل بداية لعصر جديد

هواتف سامسونج القابلة للطي مقاومة للماء

بفضل تسريب منفصل، حصلنا أيضًا على فكرة حول كيفية فعل سامسونج ذلك عبر توصيل القلم بالهاتف باستخدام حافظة تناسبه مباشرة فوق المفصلة.

ويمثل هذا نهجًا مشابهًا لكيفية تعامل سامسونج مع تضمين دعم القلم في Galaxy S21 Ultra. وذلك بالرغم من أنه ربما يكون أكثر أناقة.

ويمنحنا تسريب للعروض التسويقية الرسمية لهاتف Galaxy Z Flip 3 من موقع WinFuture نظرة على الشاشة الخارجية الأكبر والكاميرات المزدوجة المعاد توجيهها.

وكانت الشاشة الخارجية في Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G الأصليين صغيرة جدًا. مما أدى إلى نقل الإشعارات والساعة إلى ركن من غطاء الهاتف.

ويبدو أن الجيل التالي يسهل على أولئك الذين يحاولون رؤية إشعاراتهم أو التقاط صور السيلفي بالكاميرات الرئيسية.

وتشير الشائعات حول مقاومة الماء والتوافق مع قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 3 إلى أن هواتف سامسونج القابلة للطي تتلقى الميزات التي حصلت عليها هواتفها التقليدية.

Galaxy A32 5G من سامسونج يرفع مستوى الهواتف الأقل من 300 دولار