سامسونج تؤكد دعم Galaxy Z Fold 3 لقلم S Pen

ليس لدى شركة سامسونج العديد من المفاجآت في حدث Unpacked في 11 أغسطس. إذ كشفت التسريبات عن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وزوجين من ساعات جالاكسي الذكية الجديدة وسماعات Galaxy Buds 2 الجديدة.

ويواصل رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة تقليدًا حديثًا عبر نشر تدوينة قبل الحدث تؤكد بعض الأخبار وتضع التوقعات وتلميحات حول بعض التفاصيل الإضافية.

ويعد رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة بمتانة محسنة للشاشات القابلة للطي ودعم القلم وأن سامسونج لن تصدر هاتف Note جديدًا هذه المرة.

ويقول رئيس قطاع الأجهزة المحمولة: هناك هواتف قابلة للطي جديدة هذا العام. الجيل الثالث من الأجهزة القابلة للطي يفتح إمكانات جديدة مذهلة لتعدد المهام وتعزيز المتانة.

وتمثل العبارة الرئيسية التي يجب الانتباه إليها هي المتانة المحسنة، وهو موضوع يكرره رئيس قطاع الأجهزة المحمولة مرة أخرى عند الحديث عن Galaxy Z Flip 3. وكتب: يمتلك الهاتف أسلوبًا أكثر دقة ومزود بمواد أكثر متانة وأقوى.

وأدت النسخ المتتالية لهواتف سامسونج القابلة للطي إلى تحسين متانة الشاشة، بدءًا من الفشل التام لأول منتج تم إلغاؤه جاء مع شاشة بلاستيكية مصقولة وأخيرًا زجاج فائق النحافة.

اقرأ ايضًا: إصلاح هاتف Galaxy Z Fold 3 أصبح صعبًا

ولم يتضح بعد ما الذي تفعله الشركة الكورية الجنوبية لتحسين المتانة بشكل أكبر. ولكن لا يزال هناك مجال للتحسين.

وأظهر تسريب حديث أن الهاتفين القابلين للطي قد يكون لهما مقاومة الماء IPX8، التي يمكن أن تكون جزء من المتانة.

وتعتبر المتانة من الخصائص الحيوية للهواتف القابلة للطي، وتكون ذات أهمية مضاعفة بالنسبة إلى Galaxy Z Fold 3 القادم. الذي يؤكد رئيس قطاع الأجهزة المحمولة أنه يحظى بدعم القلم.

وقد لا يعمل مع أقلام S Pen الحالية المصممة لجهاز Galaxy S21 Ultra، ومع ذلك، يشير رئيس قطاع الأجهزة المحمولة إلى أن سامسونج تتجه للإعلان عن أول قلم S Pen مصمم خصيصًا للهواتف القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج القابلة للطي مقاومة للماء

سامسونج تؤكد دعم Galaxy Z Fold 3 لقلم S Pen

يظهر تسريب حديث أن هناك حافظة لجهاز Galaxy Z Fold 3 يكون بها مكان لتخزين قلم S Pen الجديد. المثبت مباشرة في المنتصف خلف المفصل.

وألمح رئيس قطاع الأجهزة المحمولة إلى أنه لن يتم الإعلان عن Galaxy Note هذا العام. حيث كتب: بدلاً من الكشف عن Galaxy Note جديد هذه المرة. نوسع ميزات Galaxy Note المحببة لتشمل المزيد من أجهزة جالاكسي.

وألمحت سامسونج إلى أنها قد تتخطى إصدار Galaxy Note هذا العام في شهر مارس. وذلك عندما قالت: قد يكون الكشف عن نموذجين رئيسيين عبئًا في غضون عام.

ومن المحتمل أن يكون هذا إشارة إلى النقص المستمر في الرقاقات. ولكن هناك علامات استفهام أخرى حول Galaxy Note بشكل عام.

وبعد أن أصبح Galaxy S21 مزودًا بدعم القلم، يبدو أن الفائدة الرئيسية لهاتف Galaxy Note هي وجود مكان لتخزين القلم.

اقرأ أيضًا: بعد تأكيد موعد إطلاقه كل ما نعرفه عن Galaxy Z Fold 3