أخبار الإنترنت

فيسبوك ماسنجر تحصل على Soundmojis

طرحت شركة فيسبوك مكتبة جديدة من الرموز التعبيرية لتطبيقها للمراسلة ماسنجر، بحيث تضيف طبقة جديدة من التعبير عبر المؤثرات الصوتية إلى الصور الشائعة الاستخدام.

وتسمي فيسبوك هذه المكتبة الجديدة باسم Soundmoji، بحيث عند استخدامها يرى المستلم الرموز التعبيرية ويسمع أيضًا صوتًا ذا صلة، بما في ذلك كل شيء بدءًا من التصفيق والصراصير إلى اللقطات الصوتية من البرامج التلفزيونية.

وتستخدم الرموز التعبيرية، مثل ملفات GIF، للتعبير عن المشاعر دون كلمات. وأصبحت نوعًا من اللغة العالمية عبر الإنترنت التي تنقل مشاعر الفرد فيما يتعلق بموضوع يمكن لأي شخص فهمه.

وتعزز Soundmojis عبر فيسبوك المشاعر التي تعبر عنها الرموز التعبيرية باستخدام المؤثرات الصوتية ومقاطع الصوت ذات الصلة.

ويمكن للمستخدمين العثور على Soundmoji من خلال النقر على أيقونة الوجه المبتسم في دردشة ماسنجر ومن ثم النقر على أيقونة مكبر الصوت.

ويقدم التطبيق مكتبة من Soundmoji يمكن معاينتها بتأثيراتها الصوتية قبل إرسالها في الدردشة. وتظل الرموز التعبيرية كما اعتدت عليها. ولكن يمكنك معرفة متى تتضمن صوتًا بسبب الموجات الصوتية المحيطة بها.

اقرأ أيضًا: استخدامات ماسنجر بوت في مجال المبيعات

فيسبوك تضيف Soundmojis

ليس من الواضح عدد الرموز التعبيرية التي لديها خيار التأثير الصوتي في هذا الوقت. ولكن نظرة سريعة تظهر العديد من الخيارات الشائعة الاستخدام. بما في ذلك الرموز التعبيرية للضحك والتصفيق والصراصير.

وتعبر كلها عن المشاعر من خلال التصفيق الفعلي والتأثيرات الصوتية المختلفة. وأضافت فيسبوك أيضًا مقاطع صوتية من الوسائط الشعبية.

ويمكن للمستخدمين، على سبيل المثال، مشاركة مقاطع صوتية موجزة من أشياء مثل المسلسل الكوميدي الشهير Brooklyn Nine-Nine والفيلم F9: The Fast Saga.

وتتيح لك الرموز التعبيرية الصوتية الجديدة لمنصة فيسبوك ماسنجر سماع اقتباسات F9: The Fast Saga في محادثاتك.

ووفقًا للشركة، يرسل الأشخاص يوميًا أكثر من 2.4 مليار رسالة تحتوي على رموز تعبيرية عبر ماسنجر. وتضيف الرموز التعبيرية الحيوية إلى محادثات ماسنجر في جميع أنحاء العالم.

وتقول فيسبوك إنها تخطط لتحديث مكتبة Soundmoji الخاصة بها بانتظام مع اللقطات الصوتية والمؤثرات الصوتية الجديدة. وذلك بالرغم من أنه من غير الواضح متى يصل التحديث التالي.

وتصل الأخبار الجديدة قبل اليوم العالمي للرموز التعبيرية، الذي يصادف يوم 17 يوليو من كل عام.

وإذا كنت تريد معاينة الرموز التعبيرية الجديدة التي قد تصل إلى أجهزتك قريبًا، فيمكنك مراجعة مسودة الرموز المرشحة لـ Emoji 14.0.

اقرأ أيضًا: كيفية حفظ مقاطع فيديو ماسنجر في الهاتف أو الحاسب

زر الذهاب إلى الأعلى