إنستاجرام تختبر ملصق إعادة المشاركة للقصص

أطلقت منصة إنستاجرام اختبارًا جديدًا لملصق إعادة المشاركة Re-Share لقصصها، الذي يمكن الأشخاص من إعادة مشاركة منشورات الخلاصة التي شاهدوها مؤخرًا في التطبيق عبر تنسيق مشاركة جديد ومخصص، وذلك بدلاً من إعادة لصق منشور الخلاصة بالكامل في إطار القصص.

وتعرض لك العملية الجديدة قائمة بالمنشورات التي شاهدتها مؤخرًا أو حفظتها في التطبيق، بما في ذلك منشورات الخلاصة ومحتوى Reels.

ويمكنك بعد ذلك اختيار المنشور الذي تريد مشاركته في قصتك، بحيث يظهر المنشور ضمن ملصق مخصص أصغر حجمًا، الذي يمكنك ربطه بصورة أو مقطع فيديو أكبر للقصة.

وتتمحور الفكرة حول تشجيع المستخدمين على أن يكونوا أكثر إبداعًا في إعادة مشاركتهم، بدلاً من إعادة مشاركة منشورات الخلاصة مباشرة في قصصهم. وهو شيء تعمل إنستاجرام على الحد منه خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقال فيشال شاه، نائب الرئيس للمنتج في إنستاجرام: يخبرنا الأشخاص أنهم يفضلون محتوى القصص الأصلي على المشاركات المعاد مشاركتها. ولذلك نحن نختبر طريقة جديدة لإعادة المشاركة مع الملصقات. ونأمل أن يكون الأشخاص أكثر تعمدًا عند المشاركة، مما يخلق تجربة قصص أفضل للجميع.

وفي السابق، إذا كنت ترغب في مشاركة منشور موجز ضمن قصتك، كان عليك فعل ذلك يدويًا من المنشور نفسه. ويحل هذا الاختبار محل هذه الوظيفة، مما يتطلب منك الانتقال بعيدًا عن المنشور نفسه إلى وضع الإنشاء.

اقرأ أيضًا: طريقة طمس الخلفية في إنستاجرام مع iOS 15

إنستاجرام تشجع المشاركة المقصودة

يقول متحدث باسم المنصة إن الاختبار مصمم لجعل الأشخاص أكثر قصدًا وتعمدًا بشأن ما ينشرونه.

ومن المفترض أن هذا يعني أن المنصة لا تريد أن ينقر الأشخاص على زر مشاركة من إحدى المشاركات، وبدلاً من ذلك تقدم مزيدًا من الخطوات للقيام بذلك.

وفي الوقت نفسه، من المحتمل أن ترغب إنستاجرام في تفاعل الأشخاص بشكل أكبر مع المحتوى الموجود عبر التطبيق. وقد يؤدي ذلك إلى رفع مستوى ما يراه الأشخاص، وبالتالي حثهم على النقر على الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.

وأوضحت المنصة أن هذا الاختبار محدود في الوقت الحالي، حيث يجري تجربته مع مجموعة فرعية صغيرة من المستخدمين التي ترى الخيار الجديد. ولكن تبدو الطريقة فعالة لبناء المزيد من الإبداع حول المشاركة، مع تسهيل إعادة مشاركة المحتوى ذي الصلة.

اقرأ أيضًا: إنستاجرام تختبر الحد من التعليقات لتقليل الإساءة