آبل تطلق حزمة بطارية MagSafe لهواتف آيفون 12

آبل تطلق حزمة بطارية MagSafe لهواتف آيفون 12
0

أطلقت شركة آبل حزمة بطارية MagSafe لتشكيلة هواتف آيفون 12. وتبلغ تكلفة إحدى البطاريات المغناطيسية 99 دولار، ويمكنك طلب واحدة الآن من موقع الشركة الإلكتروني.

وأصدرت آبل حافظات بطارية لأجهزة آيفون في الماضي، ولكن الحزمة الجديدة ترتبط بهواتف آيفون 12 بفضل المغناطيس المدمج.

وتعمل حزمة البطارية مع جميع الهواتف الأربعة في عائلة آيفون 12 – iPhone 12 و iPhone 12 Mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

وبينما تحتوي حافظات بطارية آيفون 11 على زر اختصار للكاميرا، وذلك بالنظر إلى أن ذلك المحلق مجرد حزمة قابلة للإرفاق، فإ هذا يعني أنه لا يأتي مع أي ميزات أخرى لهاتفك إلى جانب إعطائك بعض الطاقة الإضافية.

ولكن إذا كان يعمل مثل الشاحن اللاسلكي MagSafe، فقد تتمكن أيضًا من استخدام الحزمة لشحن AirPods أو الأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي Qi.

وتقول آبل إن الحزمة تشحن بما يصل إلى 5 واط من الطاقة، لذلك لن تكون أسرع طريقة لشحن هاتفك.

ويشار إلى أن حزمة بطارية حزمة MagSafe ليست أول بنك طاقة يستخدم نظام آبل المغناطيسي الجديد للاتصال بأجهزة آيفون 12. إذ تقدم Anker حزمة 5000 ميلي أمبير مع شحن أبطأ 5 واط مقابل 45.99 دولار. ولكنها الأولى من آبل ويمكنها الشحن حتى 15 واط أثناء توصيلها بالتيار الكهربائي.

وفي صفحة الدعم، تقول الشركة أيضًا إن البطارية تتطلب iOS 14.7 – تحديث برنامج لم يتم إصداره بعد.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن تشكيلة هواتف آيفون 13 القادمة

آبل تطلق حزمة بطارية MagSafe

بالنظر إلى أن موقع آبل عبر الويب يعرض أوقات التسليم لحزمة البطارية في وقت مبكر من 22 يوليو، يبدو أن هذا التحديث يصدر قريبًا لدعمها.

وتقدم آبل أيضًا محفظة يمكن أن تلتصق مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من هاتفك.

وإذا احتاج كل من آيفون وحزمة بطارية MagSafe إلى الشحن، فيمكنك شحنهما في نفس الوقت. قم بتوصيل حزمة بطارية MagSafe بجهاز آيفون ومن ثم قم بتوصيل الحزمة بمحول طاقة. باستخدام محول طاقة بقدرة 20 واط أو أعلى، يمكن لمجموعة MagSafe شحن جهاز آيفون بما يصل إلى 15 واط من طاقة الشحن.

ويمكنك أيضًا شحن كليهما إذا قمت بتوصيل حزمة بطارية MagSafe بجهاز آيفون ومن ثم قم بتوصيل جهاز آيفون بمصدر طاقة. وقد ترغب في الشحن بهذه الطريقة إذا كنت بحاجة إلى توصيل جهاز آيفون بجهاز آخر أثناء الشحن، مثل إذا كنت تستخدم CarPlay سلكيًا أو تنقل الصور إلى جهاز ماك.

وإذا قمت بشحن آيفون وحزمة بطارية MagSafe في نفس الوقت. فقد يتم شحن آيفون بنسبة 80 في المئة أو أعلى قبل أن تبدأ حزمة بطارية MagSafe في الشحن.

اقرأ أيضًا: آبل قد تطلق هاتف آيفون 13 بسعة 1تيرابايت .. إليك ما يمكنك تخزينه في هذه السعة

إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد