سوني تطلق مكبر الصوت الزجاجي LSPX-S3

أطلقت شركة سوني منتجًا جديدًا من فئة مكبرات الصوت الهجينة ذات المصابيح الزجاجية، وهو يأتي بسعر أقل بمقدار 100 دولار من سابقه.

LSPX-S3 هو مكبر صوت لاسلكي يعمل بتقنية البلوتوث بقيمة 349 دولار يتضمن أنبوبًا زجاجيًا ليكون بمثابة مكبر الصوت، الذي تقول سوني إنه يسمح له بإرسال الصوت في جميع الاتجاهات من حوله.

وباستخدام هذه التقنية، يقال إن مكبر الصوت يقدم نغمات عالية واضحة وقوية بالإضافة إلى صوت واسع الانتشار بالتساوي في جميع أنحاء المكان.

ويمكنك تنزيل تطبيق Music Center من سوني لضبط مؤقت النوم عن بعد والتحكم في الأضواء والصوت بعدة طرق.

ويوجد أيضًا ضوء داخل الأنبوب الزجاجي مع 32 مستوى سطوع مختلف يمكن التحكم فيها بواسطة مستشعر اللمس. مما يسمح لمكبر الصوت بالعمل كمصباح بجانب السرير أو كبديل للشمعة على طاولة العشاء.

ويمكن للمستخدمين تنشيط الوضع الساطع أو الوضع الدقيق أو وضع ضوء الشموع من خلال الإضاءة الدقيقة التي تومض مثل الشمعة. وهناك أيضًا وضع نبضي يزامن سطوع الضوء مع وقت الموسيقى.

وكما يوحي اسمه، فإن LSPX-S3 هو الثالث من سوني الذي يأتي بهذا الشكل غير العادي، كما أنه الأرخص حتى الآن.

وتم بيع LSPX-S1 الأصلي مقابل 799 دولار بعد إطلاقه في عام 2016، بينما كلف LSPX-S2 نحو 449 دولار.

ولا يزال مكبر الصوت من الجيل الثالث باهظ الثمن بسعر 349 دولار.

سوني تطلق مكبر صوت زجاجي

إلى جانب مكبر الصوت الزجاجي ذو الترددات العالية، يحتوي LSPX-S3 أيضًا على مكبر صوت متوسط ​​المدى للنغمات ذات الترددات المنخفضة.

وتم تصنيف عمر البطارية لمدة تصل إلى 8 ساعات، ويتم شحنها عبر USB-C، وهناك دعم لبرنامج ترميز LDAC من سوني.

وتقترح سوني أيضًا أن مكبر الصوت ليس مصممًا ليكون أنيقًا فقط، ولكن أيضًا مع مراعاة البيئة. ولهذه الغاية، تقول الشركة إن أقل من 5 في المئة من مواد التغليف مصنوعة من البلاستيك.

وهناك أيضًا خيار لربط وحدتين لتشغيل صوت ستيريو. ويمكن أن تشكل جزء من نظام صوتي متعدد الغرف. بالإضافة إلى ذلك يحتوي مكبر الصوت على ميكروفون مدمج للمكالمات وقاعدة معدنية.

ويتوفر مكبر الصوت الزجاجي الجديد من سوني للطلب اعتبارًا من شهر أغسطس.

اقرأ أيضًا: سوني تعلن عن مكبر الصوت للرقبة اللاسلكي