أخبار الإنترنت

تيك توك تفتتح متجر منبثق في المملكة المتحدة

مع استمرار جهودها لزيادة تواجدها في السوق وتأثيرها على نطاق أوسع، تفتح منصة تيك توك متجرًا منبثقًا جديدًا For You House في المملكة المتحدة.

ويمكن للمعجبين من خلاله التفاعل مع نجوم المنصة، والحصول على نصائح، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم.

ويستوحى تصميم المكان المنبثق، الذي يفتح أبوابه حتى 8 أغسطس، من الصفحة الرئيسية لتطبيق TikTok، التي تسلط الضوء على المقاطع الشائعة.

وعلى مساحة 4000 قدم مربع في مركز تسوق غرب لندن، يستضيف For You House مجموعة من الجلسات التعليمية لصناع المحتوى ويلتقون طوال الشهر.

وكما ذكرت صحيفة الغارديان: يقدم المؤثرون جلسات بقيمة 5 جنيهات إسترلينية (6.95 دولارات) لشرح كيفية إنشاء محتوى للمنصة. وتتوفر الجلسات أيضًا للآباء لتعلم كيفية الحفاظ على أمان المراهقين عبر المنصة.

ويتضمن التصميم الكامل مجموعة من الغرف ذات الطابع الخاص والإعدادات، بما في ذلك حديقة وغرفة ملابس ومطبخ.

ويساعد ذلك في تسهيل مجموعة من حالات استخدام المنصة لجلساتها التعليمية مع عرض الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها استخدام مقاطع المنصة لتعزيز الاهتمامات المتخصصة.

واستضافت يوتيوب مساحات منبثقة مماثلة في الماضي، بما في ذلك Experiential House في نيويورك في عام 2019.

ولكن من الواضح أن الأمور قد تغيرت كثيرًا منذ ذلك الحين. ومن المفيد رؤية تيك توك تتطلع إلى التمسك بعودة التسوق داخل المتجر كوسيلة لتعزيز علامتها التجارية والتواصل شخصيًا مع نجوم المنصة.

تيك توك تفتتح متجر منبثق

يعد البرنامج جزء من دفع صاحب مركز تسوق Westfield لجذب الناس للعودة إلى المتاجر. وقد تكون تيك توك شريكًا مثاليًا لجذب الجماهير الأصغر سنًا.

ويمكن لصناع المحتوى حجز أي من غرف For You House لتصوير المحتوى. بينما يتم تقديم سلع تيك توك مجانية لهم أيضًا.

وبالرغم من التحديات المتزايدة من التطبيقات المنافسة. واصلت تيك توك صدارة قوائم تنزيل التطبيقات مع أرقام نمو قوية في جميع أنحاء العالم، لا سيما أثناء الوباء.

وقد يعني ذلك أن المنصة قد تشهد تباطؤ في الاستخدام بمجرد عودة الأشخاص إلى حياتهم العادية. ولكن شعبيتها الدائمة تجعلها قادرة على الاستفادة من موقعها.

وتساعد مثل هذه الأنشطة في تحسين علامتها التجارية وجهودها المجتمعية. وإلى جانب رعايتها للأحداث الرياضية وغيرها من الوظائف، فإنه سرعان ما أصبحت تيك توك علامة تجارية معترف بها ، مما يعزز وجودها.

ويفتح متجر For You House المنبثق في 22 يوليو، ويكون متاحًا للزيارة لمدة أسبوعين.

اقرأ أيضًا: يوتيوب تطلق Shorts في الإمارات والشرق الأوسط

زر الذهاب إلى الأعلى