أهم تحديثات فورتنايت الموسم السابع

تم قبل 3 سنوات من الآن إطلاق الموسم السابع من لعبة فورتنايت، ومنذ ذلك الحين حصلت هذه اللعبة الشهيرة على العديد من التحديثات التي أضافت خصائص ومميزات جديدة تجعل اللعبة أفضل من ذي قبل.

وواحدة من أكبر التغييرات في الموسم السابع من فورتنايت التي تلاحظها فوراً هو أن الموضوع الأساسي السابق تم القضاء عليه تماماً. وأصبح الآن الموضوع هو الغزو باستخدام الأسلحة الجديدة بدلاً من الأسلحة البدائية والحيوانات البرية.

وتركز هذه التحديثات على التكنولوجيا خارج كوكب الأرض وأشكال الحياة الفضائية وغيرها من التحديثات التي صدرت بموسمها السابع.

ودعونا الآن نتناول تحديثات فورتنايت للموسم السابع.

تحديثات فورتنايت الموسم السابع

خرائط ومواقع جديدة

حصلت اللعبة على العديد من التغييرات بخصوص الخريطة. وتم اقتلاع The Spire من الأرض وتم ترك منظر أرجواني معروف باسم The Aftermath حيث تحولت Sweaty Sands إلى مدينة احتفالية مليئة بالاحتفالات الغريبة Believer Beach. وأصبحت Colossal Crops الآن مجمع Corny وهي منطقة زراعية أكبر بكثير تذكرنا بـ Frenzy Farm. وإذا لم تسمع عنها يمكنك مراجعة كل ما يخصها من المواقع المتخصصة في الألعاب مثل جيمر عربي.

وكذلك ظهرت العديد من المعالم الجديدة ذات الطابع الفضائي وأكثر هذه المناطق وضوحاً هي محطات المراقبة التي تضم طبق كبير للأقمار الصناعية يشير إلى السماء. وتشمل طبق Dinky Dish جنوب شرق Craggy Cliffs و Discovery Dish غرب شاطئ Believer و Dampy Dish جنوب غرب Slurpy Swamp و Destined Dish جنوب شرق Misty Meadows وطبق Dockside غرب Dirty Docks.

أسلحة جديدة في فورتنايت

تم إجراء العديد من الإضافات الجديدة على أسلحة فورتنايت الجديدة للمساعدة في التعامل مع التهديد الفضائي. وتشمل هذه الأسلحة بندقية Pulse Rifle التي تطلق حزم عالية الطاقة بدلاً من الرصاص. ومسدس سكة حديد يمكن شحنه قبل إطلاقه لإطلاق انفجار قوي. بالإضافة إلى مسدس Kymera Ray المرتبط بالشخصية الجديدة التي يمكنها تبخير خصومك. وهناك أيضاً بعض الأسلحة الأخرى التي تساعدك في المعركة مثل Recon Scanner الذي يمكن استخدامه لاكتشاف التهديدات القريبة والأسلحة.

شخصيات وملابس جديدة

كما عودتنا شركة Epic Games في كل موسم، فهناك العديد من الشخصيات الجديدة التي يمكنك لعبها من خلال فتح جلودهم حيث تم تضمين شخصية سوبرمان وشخصية Rick Sanchez من Rick and Morty. ولكن لفتح هذه الشخصيات تحتاج إلى الوصول إلى المستوى 90 من Battle Pass أو قضاء الكثير من Battle Stars للوصول إلى النقطة المحددة التي يمكنك من خلالها فتحه.

الصناديق الكونية في فورتنايت

تتضمن تغييرات المكافآت في اللعبة إضافة الصناديق الكونية، وهي نوع جديد من الصناديق لا يتوفر إلا في أوضاع الفريق. وهذه الصناديق المفتوحة تقدم أدوات Alien Artifacts وعناصر أخرى مثل الأسلحة. وتشمل البنادق الجديدة هذا الموسم بندقية Pulse Rifle ومسدس السكك الحديدية القابل للشحن وبندقية Kymera Ray Gun وآخرها مرتبط بشخصية Kymera. علاوة على ذلك يمكن لـ Recon Scanner إطلاق صاعقة على الأعداء والصناديق القريبة بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الصناديق تمنح اللاعبين بعض القطع الأثرية الغريبة.

القطع الأثرية الغريبة

عنصر جديد آخر تمت إضافته في الموسم السابع من فورتنايت. وهو القطع الأثرية الغريبة التي تبدو مثل الأجرام السماوية الأرجوانية المتوهجة. ويمكنك العثور عليها في جميع أنحاء الجزيرة وبشكل أساسي في مناطق غريبة. ومع ذلك يتم جمعها من Cosmic Chests. وبمجرد حصولك عليها يمكن إنفاقها على التغييرات التجميلية لملابس Kymera الخاصة بك من خلال قائمة Battle Pass. مما يمنح اللاعبين الفرصة لجعل البشرة تبدو فريدة تماماً. وهذا يعني أنك تتمكن من تخصيص كل شيء يخص الشخصية التي تلعب بها من الرأس حتى القدم. بما في ذلك لون العين ولون البشرة ونمطها ولون الدرع وتوهجها والشعار الذي يظهر على درعهم.

عودة Battle Stars مرة أخرى

أهم تحديثات فورتنايت الموسم السابع هو عودة نظام Battle Stars حيث تم تبديل نظام مكافآت Battle Pass بالكامل. لذا بدلاً من تلقي المكافآت المحددة لكل مستوى تصل إليه من Battle Pass تحصل الآن على خمسة Battle Stars لكل مستوى. وهذه النجوم يمكنك إنفاقه على أي مكافآت تريدها.

ولا يزال هناك عنصر تقدم للوصول إلى عمليات فتح المستوى الأعلى. ولكن للوصول إلى كل صفحة من المكافآت يتوجب عليك الوصول إلى فئة Battle Pass معينة. أو تكون قد قضيت قدراً معيناً من Battle Stars عبر الصفحات السابقة.

كما يمكنك الآن كسب سبائك الذهب في اللعبة من خلال مهام NPC والمهام الواردة من الهواتف العمومية. ويمكن إنفاق السبائك لتطوير الشخصيات وترقية الأسلحة. كما يمكن أيضاً استخدامها في آلات البيع التي تمت إعادة تسميتها إلى آلات الإصلاح.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم أهم تحديثات الموسم السابع من لعبة فورتنايت. ويمكنك الآن تحديث اللعبة والاستمتاع بالتغييرات التي أجرتها شركة Epic Games على اللعبة. مع العلم أنه من المقرر أن ينتهي الموسم السابع من فورتنايت يوم 12 سبتمبر.