أخبار الإنترنت

تويتر تسلط الضوء على Fleets أسفل تغريدات محددة

يبدو أن منصة تويتر حريصة على منحك تجربة Fleets التي تشبه القصص، وهي تعمل على إبراز أفضل محتوى من Fleets بأشكال مختلفة من أجل تشجيعك على مشاهدة المحتوى المتوافق مع الأجهزة المحمولة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية Fleets من الحسابات التي لا يتابعونها تظهر في أعلى شريط Fleets كوسيلة لتعزيز اكتشاف Fleets.

ومن الواضح الآن أن تويتر تحاول أيضًا تجربة خيار آخر لعرض Fleets ذات الصلة.

وكجزء من اختبار جديد، تعرض تويتر الآن على المستخدمين Fleets التي تتضمن التغريدات التي شاهدتها كتوصيات محتوى إضافية عند توسيع تلك التغريدة الأولية.

وتتمحور الفكرة حول توجيه المزيد من المستخدمين إلى محتوى Fleets، مما يساعد على زيادة اكتشاف Fleets.

وقد يؤدي ذلك إلى اكتشاف محتوى Fleets جديد وحسابات جديدة للمتابعة. ولكن الاختبار مصمم لعرض Fleets على وجه التحديد.

ويبدو أن تويتر مقتنعة بأنها ميزة مفيدة ويجب أن يشارك فيها المزيد من الأشخاص.

اقرأ أيضًا: Fleets من تويتر تحصل على إعلانات شبيهة بالقصص

تويتر تسلط الضوء على Fleets

من المحتمل أن تكون تويتر قد شهدت تفاعلًا جيدًا مع Fleets بين أولئك الذين يشاهدونها، وبالتالي فإنها تتطلع إلى تسليط الضوء عليها لمزيد من المستخدمين من أجل حث المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت في التطبيق، والاستفادة من العناصر التي ترى استجابة جيدة.

وربما لا يتم عرض Fleets بشكل جيد، ولا يمنحها المستخدمون فرصة، وتبحث تويتر الآن عن طرق للترويج للخيار بأي وسيلة ممكنة من أجل تعزيز الاستخدام.

ودون وجود إحصائيات محددة من تويتر حول استخدام Fleets، فإن كل الخيارات مطروحة في هذه المرحلة.

ولكن إذا كانت المنصة تنقل كلاً من خيارات اكتشاف Fleets الجديدة هذه إلى ما هو أبعد من الاختبارات، فقد يجعل ذلك خيار Fleets أكثر إغراءً للعلامات التجارية.

اقرأ أيضًا: خلل يتيح رؤية قصص Twitter Fleets بعد زوالها

وذلك بالنظر إلى أن كلاهما يمثل مزايا وصول عضوية موسعة للحسابات. التي من المحتمل أن تكون مهتمة بالمحتوى دون الحاجة إلى الدفع مقابل هذا العرض الإضافي.

وليس من الواضح في الوقت الحالي مدى اتساع مجموعة المستخدمين لهذه الاختبارات الحالية. ولكن يمكن أن توفر إمكانية وصول جديدة، مما قد يجعل من Fleets اعتبارًا أكثر قابلية للتطبيق في الاستراتيجة.

اقرأ أيضًا: ما هي ميزة Fleets في تويتر وكيف تستخدمها؟

زر الذهاب إلى الأعلى