أخبار الإنترنت

إنستاجرام تختبر الحد من التعليقات لتقليل الإساءة

تطرح إنستاجرام خيارًا جديدًا لمكافحة إساءة الاستخدام عبر منصتها، وتركز هذه المرة على الحد من الإجراءات من مجموعات المستخدمين، بدلاً من كتم أو تقييد الحسابات الفردية.

ويرى بعض مستخدمي إنستاجرام الآن خيار “حدود” جديد ضمن إعدادات الخصوصية، مما يتيح لك تقييد التعليقات والرسائل غير المرغوب فيها مؤقتًا من المجموعات المحددة.

وتقول المنصة: إنها توصي بمجموعات الحسابات التي قد ترغب في تقييدها، بناءً على النشاط المكتشف. الذي يمكن المستخدمين بعد ذلك من إخفاء التفاعلات عن هؤلاء المستخدمين ما لم يختاروا يدويًا رؤيتها.

ويمكنك تحديدًا تحديد التفاعلات من الحسابات التي لا تتابعك، أو المتابعين الجدد، مما قد يساعد في تقليل تأثير أولئك الذين يتطلعون إلى الانضمام إلى مجموعة، كنتيجة لكونك ملغى أو ما شابه.

وأصبح الأمر أكثر شيوعًا، ويمكن أن يكون من السهل بشكل مفاجئ أن تدخل عن غير قصد في هجوم أو نقد تم تفسيره بشكل خطأ.

وحتى إذا كتبت تعليقًا تعلم أنه قد يثير استجابة، فإن التضخيم المفاجئ للانتباه يمكن أن يتطلب الكثير. لذا فإن إغلاق أو تقييد تلك الإشارات يمكن أن يوفر راحة، مما يمكن المستخدمين من تقليل القلق والتوتر.

اقرأ أيضًا: إنستاجرام تطور نسختها من ميزة تويتر Super Follow

إنستاجرام تختبر الحد من التعليقات

أضافت إنستاجرام أيضًا خيار تقييد مرة أخرى في عام 2019. الذي يمكن المستخدمين بالمثل من تقييد تعليقات مستخدمين معينين عن طريق إخفائهم عن وجهة نظرك.

وكان الهدف الرئيسي هو إنشاء منصة يشعر فيها جميع المستخدمين بالأمان للتعبير عما يريدون. دون خوف من النقد أو التعليقات السلبية أو التنمر عبر الإنترنت.

ولكن كما لوحظ، فإن هذا يركز على الحد من تأثير المستخدمين الفرديين. ويهدف هذا الخيار الجديد إلى الحد من التجمعات، حيث تتجمع مجموعات من الأشخاص معًا لاستهداف فرد.

وقالت إنستاجرام: نريد أن نمنح الناس المزيد من الطرق لإدارة الحالات الشديدة من المضايقات أو الإساءة. نحن نختبر أداة جديدة تتيح للأشخاص إخفاء التعليقات والرسائل المباشرة من المتابعين الجدد أو الأشخاص الذين لا يتابعونهم لفترة زمنية معينة.

اقرأ أيضًا: النرويج تفرض تحديد الصور المعدلة ضمن إنستاجرام

زر الذهاب إلى الأعلى