مايكروسوفت تيمز يتيح Together mode لمجموعات أصغر

تضيف شركة مايكروسوفت دعمًا للتجمعات الصغيرة إلى ميزة Together Mode في مايكروسوفت تيمز، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لوضع جميع المشاركين في اجتماع في بيئات افتراضية.

وأطلق تطبيق سطح المكتب وضع Together Mode للاجتماعات في شهر يوليو 2020. وتستوعب الميزة حاليًا ما يصل إلى 49 شخصًا في وقت واحد.

وتم تمكين الميزة حتى الآن عندما انضمام 5 أشخاص، بما في ذلك المنظم، إلى الاجتماع. وبفضل هذا التحديث، يمكن للمنظمين الآن تنشيط خيار Together Mode في اجتماعات صغيرة مع اثنين أو أكثر من المشاركين.

وقد يتعرف عشاق الرياضة على الميزة من خلال استخدام NBA لها أثناء الوباء لتقديم تجربة تشبه الجماهير لمباريات كرة السلة.

اقرا ايضًا: مسح ذاكرة التخزين في مايكروسوفت تيمز

ويعتبر التغيير الذي يسمح بحشود أصغر هو إلى حد ما عكس ذلك وهو حاليًا في مرحلة تجريبية.

وبالنظر إلى تركيز عملاقة البرمجيات على مايكروسوفت تيمز كتطبيق اتصالات شخصية بالإضافة إلى تطبيق خاص بالشركات، فليس من المستغرب أن تكون ميزة Together Mode قادرة على العمل في التجمعات العائلية.

ويبدو أن توفر الميزة في الوقت الحالي يقتصر على الأشخاص الذين يستخدمون معاينة مطور مايكروسوفت تيمز.

ومن الناحية النظرية، يعد الانضمام أمرًا سهلاً، وذلك من خلال الانتقال إلى التطبيق، والنقر على علامة الحذف بجوار صورة الحساب في الزاوية العلوية اليمنى، والانتقال إلى حول، ومن ثم تحقق من معاينة المطور.

اقرأ أيضًا: استخدام الخلفيات الافتراضية في مايكروسوفت تيمز

مايكروسوفت تيمز يتيح Together mode

مع ذلك، إذا كنت تستخدم حساب العمل، فقد لا يكون لديك الخيار. وتقول الشركة: إن القدرة على تشغيل المعاينات أو إيقاف تشغيلها تتحكم فيها مؤسستك.

ولتجربة Together Mode، يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى عناصر التحكم في الاجتماع المتوفرة في الجزء العلوي من نافذة الاجتماع. ومن ثم النقر فوق القائمة الثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا، ومن ثم حدد خيار Together Mode من القائمة.

وكما هو الحال مع أي ميزات في المعاينة، فإن طريقة عملها عرضة للتغيير بحلول الوقت الذي يتم إصدارها فيه لعامة الناس.

ومن المفيد رؤية مايكروسوفت تخطط للسماح للمجموعات الأصغر باستخدام هذه الميزة، حيث يمكن أن تكون ممتعة للتجمعات الكبيرة والصغيرة.

يذكر أن شركة مايكروسوفت أعلنت في شهر مايو أن مستخدمي التطبيق يمكنهم الآن إنشاء مشاهد Together Mode الخاصة بهم باستخدام Scene Studio المبني حديثًا.

اقرأ أيضًا: أهم إضافات مايكروسوفت تيمز لتنظيم الفرق وتحسين الانتاجية