أخبار الإنترنت

تحديث سناب شات الجديد يصلح مشكلة التعطل

عانى تطبيق سناب شات من خلل يجبره على الإغلاق عند تشغيله، ولكن الشركة سارعت إلى حل عطل سناب شات عن طريق توفير تحديث في متجر التطبيقات.

ويبدو أن المشكلة تؤثر في إصدار iOS من سناب شات فقط، ولا يواجه مستخدمو أندرويد المشكلة نفسها.

إقرأ أيضاً: مؤسس “سناب شات” يرفض عرض استحواذ من “جوجل

ويبدو أن الخطأ قد تم تضمينه في تحديث الصيانة الذي تم إصداره في 28 يونيو لإصلاح عدد من الأخطاء التي واجهها مستخدمو نظام المراسلة.

اقرأ أيضًا: سناب شات يسمح للمطورين بوضع تطبيقاتهم داخل Spotlight

وظهرت المشكلة لأول مرة بعد أن لجأ عدد من مستخدمي سناب شات إلى تويتر للشكوى من الخطأ، الذي يعرض رسالة: حدث خطأ ما – يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا، وذلك أثناء محاولة تشغيل التطبيق.

وبعد عدة تغريدات حول المشكلة، رد نائب رئيس المنتج في سناب شات، جاكوب أندريو، لإعلام الجميع بأنه تم تصحيح الخطأ منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضًا: بدأ من غرفة المعيشة.. التاريخ السري لسناب شات

وأوضح فريق سناب شات أنه على دراية بموضوع عطل سناب شات، ونصح المستخدمين بالانتظار ريثما يعملوا على حل المشكلة.

ويبدو أن تحديث سناب شات الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى متجر تطبيقات آبل يحل المشكلة، ومن المرجح أن التصحيح قد ظهر سريعًا بعد أن أصبح فريق منتج التطبيق على دراية بعدد الأشخاص الذين يؤثر فيهم الخطأ.

اقرأ أيضًا: الحصول على أصدقاء جدد في سناب شات

عطل سناب شات

قبل تحديث سناب شات إلى أحدث إصدار، 11.34.1.35، يعطي التطبيق رسالة تفيد بحدوث خطأ ما. وتسبب إصدار 11.34.0.35 من التطبيق بتعطله فور فتحه.

اقرأ أيضًا: إليك 3 طرق تساعدك على استرجاع الصور المحذوفة من آيفون

وتصدر شركة سناب بشكل عام تحديثات جديدة لمتجر التطبيقات على أساس أسبوعي، ويركز الكثير منها على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.

وإذا لم يتم تنزيل تحديث سناب شات تلقائيًا عبر هاتفك، فيمكنك الحصول عليه عبر الانتقال إلى متجر التطبيقات، ومن ثم النقر على صورة حسابك في الزاوية اليمنى العليا والسحب لأسفل للتحديث.

اقرأ أيضًا: سناب شات يحصل على تحديث كبير

ويجب أن تظهر أي تحديثات متوفرة، ويمكنك تنزيلها. وإذا قمت بإيقاف تشغيل تحديث سناب شات التلقائي لتجنب إصدار الأخطاء، فيمكنك إعادة تشغيله بالانتقال إلى الإعدادات ومن متجر التطبيقات. ومن ثم تشغيل تحديثات التطبيق ضمن التنزيلات التلقائية.

زر الذهاب إلى الأعلى