كل ما تريد معرفته عن سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds من أمازون

إذا كنت تبحث عن سماعات لاسلكية للأذن بسعر مناسب فقد تكون سماعات (إيكو بودز) Echo Buds من شركة أمازون هي بالضبط ما تريده، حيث تدعم ميزات عديدة، مثل: مساعد (أليكسا) Alexa المدمج، وتقنية الحد من الضوضاء وغيرها من الميزات الأخرى، وتأتي بسعر مناسب.

إليك كل ما تريد معرفته عن سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds من أمازون:

ما هي سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds؟

كل ما تريد معرفته عن سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds من أمازون

هي سماعات لاسلكية للأذن من شركة أمازون تدعم المساعد الصوتي (أليكسا) Alexa، حيث يمكنك استخدامه للقيام بالعديد من المهام، كما تدعم سماعات الأذن اللاسلكية المساعدات الصوتية الأخرى (سيري) Siri، و(مساعد جوجل) Google Assistant لتعمل مع أي جهاز مدعوم.

كيف تعمل؟

كل ما تريد معرفته عن سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds من أمازون

يمكن استخدام سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds مع كل من الأوامر الصوتية وضغطات الإصبع، حيث يمكنك نطق عبارة التنبيه (أليكسا) Alexa لتنشيط المساعد الصوتي أو الضغط مطولًا على إحدى السماعتين لتنشيطه، كما يتيح لك الضغط المزدوج على السماعة أيضًا التبديل بين وضع إلغاء الضوضاء أو الاستماع إلى الأصوات حولك، وتستخدم سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds اتصال الواي فاي أو بيانات الجوال.

ما أبرز ميزاتها:

  • الصوت الغامر: توفر برامج تشغيل السماعات المتميزة صوتًا واضحًا وديناميكيًا، كما تعمل تقنية Bose Active Noise للحد من الضوضاء، وتأتي بتصميم مناسب للتثبيت داخل الأذن يعمل على الحد من ضوضاء الخلفية.
  • المساعد الصوتي مدمج لتقليل استخدام اليدين: تأتي سماعات الأذن اللاسلكية بمساعد (أليكسا) المدمج حيث يمكنك تنشيطه عبر الصوت لبث الموسيقى أو الاستماع إلى الكتب الصوتية أو إجراء المكالمات الهاتفية أو الحصول على الاتجاهات.
  • تتميز بعمر البطارية الطويل، حيث يستمر زوج السماعات في العمل لمدة 5 ساعات متواصلة بشحنة واحدة، بينما تقدم لك علبة الشحن المرفقة 20 ساعة إضافية لعمر البطارية.
  • التصميم القابل للتخصيص للحصول على صوت أفضل: تأتي سماعات الأذن اللاسلكية Echo Buds بثلاث أحجام من أطراف الأذن مختلفة تناسب معظم المستخدمين.
  • مقاومة العرق والماء: تدعم سماعات الأذن ميزة مقاومة العرق والماء وفقًا لمعيار IPX4.

تتوفر السماعة بسعر 129.99 دولارًا، كما تقدم معها أمازون عرضًا للاشتراك المجاني لمدة 6 أشهر في خدمة (Amazon Music).