4 من أفضل لوحات المفاتيح للألعاب لمستخدمي PlayStation 4

يوفر لك استخدام لوحة المفاتيح والماوس مع منصة (بلاي ستيشن 4) PlayStation 4 من سوني تجربة رائعة في اللعب عند اللعب بالألعاب التي تدعم هذه الأجهزة، حيث توفر لك هذه الأجهزة دقة أفضل من لوحة الألعاب خاصة في ألعاب التصويب.

لذلك سنستعرض اليوم 4 من أفضل لوحات المفاتيح والماوس للألعاب لمستخدمي جهاز PlayStation 4:

1- حزمة Redragon S101:

إذا كنت تريد لوحة مفاتيح لاستخدامها في ممارسة الألعاب وأداء مهام العمل في الوقت نفسه، فإن حزمةَ (Redragon S101) التي تتضمن فأرة ولوحة مفاتيح احترافية خيارٌ مناسب لك، حيث صممت هذه الأجهزة للاستخدام في اللعب بألعاب الفيديو وأداء مهام الإنتاجية الأخرى أيضًا، مما يجعلها لوحة مفاتيح رائعة للألعاب لمنصة PlayStation 4 والحاسوب الشخصي على حد سواء.

تأتي لوحة المفاتيح بمظهر أنيق وأنماط ألوان قابلة للتخصيص، حيث تحتوي على 25 مفتاحًا قابلًا للتخصيص، مع القدرة على تعطيل مفتاح Windows لمنعه من مقاطعتك أثناء اللعب إذا ضغطت عليه عن طريق الخطأ، مع مسند للمعصم مفيد عند الكتابة الطويلة، وتتميز لوحة المفاتيح بالهدوء عند الضغط على الأزرار، بينما تأتي فأرة الألعاب بتصميم مريح، وتحتوي على ستة أزرار، خمسة منها قابلة للتخصيص.

السعر: يمكنك الحصول على حزمة (Redragon S101) في موقع أمازون السعودية بسعر 511 ريالًا سعوديًا بالإضافة إلى الشحن المجاني.

2- لوحة مفاتيح CHONCHOW RGB:

تتميز حزمة (CHONCHOW RGB) – التي تتضمن لوحة مفاتيح وفأرة – بالسعر المناسب والجودة العالية، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمستخدمي جهاز PlayStation 4 المبتدئين الذين يبحثون عن ملحقات رائعة ورخيصة في الوقت نفسه للبدء.

تدعم لوحة المفاتيح ميزة الإضاءة الخلفية، مع 7 ألوان يمكن تغييرها تلقائيًا، و8 مستويات من السطوع للاختيار من بينها، مع دعائم مدمجة تتيح لك تغيير زاوية لوحة المفاتيح بحسب رغبتك، بينما يأتي الفأرة بإضاءة LED في الجزء الخلفي والحافات، وتصميم مريح لتقليل الاحتكاك بين المعصم والجزء العلوي من المكتب، مع حجم مريح يناسب جميع الأيدي، ودعم لمقاومة الماء في كليهما.

السعر: يمكنك الحصول على حزمة (CHONCHOW RGB) من أمازون السعودية بسعر 173 ريالًا سعوديًا فقط.

3- حزمة ZIYOU LANG اللاسلكية:

4 من أبرز لوحات المفاتيح والماوس للألعاب لمستخدمي PlayStation 4

تأتي حزمة لوحة المفاتيح والماوس اللاسلكية من شركة ZIYOU LANG بتصميم من البلاستيك العالي الجودة، وتحتوي لوحة المفاتيح على مجموعة متنوعة من مصابيح LED تتغير تلقائيًا مع 3 مستويات من السطوع يمكنك الاختيار من بينها، مع 12 مفتاحًا قابلًا للتخصيص، ودعم لمقاومة الماء.

وتأتي الفأرة بزر يتح لك كتم الصوت مع 7 ألوان LED، وبَكرة من المعدن، كما يمكنك تخصيصها وتعديلها بأربع سرعات مختلفة، مما يساعدك على تحديد المواقع بدقة، والحصول على إحساس غامر عند اللعب بالألعاب التي تتطلب الفأرة في منصة PlayStation 4.

السعر: يمكنك الحصول على حزمة (ZIYOU LANG) اللاسلكية من موقع أمازون السعودية بسعر 198 ريالًا سعوديًا فقط.

4- حزمة Logitech MK360 اللاسلكية:

4 من أبرز لوحات المفاتيح والماوس للألعاب لمستخدمي PlayStation 4

تعمل شركة Logitech في مجال إنتاج لوحات المفاتيح والفأرات لفترة طويلة، وتعتبر حزمة لوحة المفاتيح والفأرة MK360 خيارًا ممتازًا للاعبين، حيث تأتي هذه اللوحة بحجم أصغر بنسبة 20% من لوحات المفاتيح العادية، ولكن مع ذلك توفر جميع الوظائف بشكل رائع، كما يمكنك تخصيصها بحسب رغبتك.

وتأتي الفأرة المرفقة معها بسرعة 2 جيجاهرتز مما يوفر اتصالاً قويًا مع منصة الألعاب الخاصة بك، وتتوفر الحزمة في موقع أمازون بسعر 29.99 دولارًا.