أخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمالمنوعات تقنية

شاحن MagSafe Duo من آبل يباع بسعر 129 دولارًا

قدمت شركة آبل المزيد من الأسعار والمعلومات حول الموجة التالية من ملحقات iPhone 12، ومن ضمنها شاحن MagSafe Duo والحافظات الجلدية للهواتف الجديدة.

ويأتي ذلك بعد أن أصبحت الطلبات الأولية لهاتفي iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro Max متاحة رسميًا.

وحصل شاحن MagSafe Duo رسميًا على سعر 129 دولارًا، بحيث يتضمن الشاحن نفسه الذي يمكنه شحن كلٍ من Apple Watch و iPhone 12 في الوقت نفسه وكابل USB-C إلى Lightning بطول متر واحد.

ولا يشتمل هذا السعر على محول الطاقة، وتوصي آبل بشراء محول الطاقة بقدرة 20 واطًا USB-C الخاص بها مقابل 19 دولارًا إضافيًا.

ويتميز MagSafe Duo بتصميم قابل للطي مع شاحن MagSafe مدمج، وعلبة شحن Apple Watch، ويمكنه شحن آيفون أو Apple Watch أو حافظة AirPods أو حافظة AirPods Pro والأجهزة الأخرى المتوافقة لاسلكيًا مع معيار الشحن (Qi).

وقد قامت آبل بتحديث صفحة المنتج، ولا يوجد حتى الآن تاريخ للإصدار أو خيار للطلب الأولي.

وبالنظر إلى أن شاحن MagSafe العادي يبلغ سعره 39 دولارًا (بالإضافة إلى 20 دولارًا لمحول الطاقة) وشاحن USB-C Apple Watch يبلغ سعره 29 دولارًا، (بالإضافة إلى 20 دولارًا لمحول الطاقة)، فإن ذلك يعني دفع مبلغ إضافي – وهو21 دولارًا – مقابل عامل الراحة.

وبالمثل، حصل خيار الحافظة الجلدية الجديدة أيضًا على سعر 129 دولارًا (وهي نفسها، سواء كنت تشتريها لجهاز iPhone 12 mini أو iPhone 12 أو iPhone12 Pro أو iPhone 12 Pro Max).

وتتوفر الحافظة بأربعة ألوان – الأزرق والوردي والبني والأحمر – وتوفر جيبًا داخليًا لتخزين بطاقة الائتمان أو بطاقة الهوية، كما أنها مزودة بحزام مطابق من حيث اللون يمكن ربطه لسهولة الحمل، وتغطي الحافظة الجلدية جميع جوانب الهاتف، مع فتحة في المقدمة لساعة شاشة القفل.

وتعمل الحافظة الجلدية أيضًا مع ميزة الشحن اللاسلكي MagSafe، التي تسمح بتوصيل الملحقات المغناطيسية بالجزء الخلفي من الأجهزة، لذلك ستظل قادرًا على إعادة شحن هاتفك حتى عندما يكون داخل الحافظة، لكن ليس هناك تاريخ واضح لإصدار الحافظة.

وإذا كنت تبحث عن أحد ملحقات آيفون التي يمكنك شراؤها اليوم، فقد أصدرت شركة آبل خياراتها للحافظة الجلدية لأجهزة iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max – ولا سيما الحافظات الجلدية الوحيدة المتوفرة حاليًا التي تدعم ميزة MagSafe الجديدة من آبل.

وتأتي الأحجام الثلاثة للحافظة بسعر 59 دولارًا، وتتوفر بعدة ألوان هي: الأزرق والأصفر والبني والأسود والأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى