MyAppCost.. تطبيق يساعدك في تقدير تكلفة إنشاء تطبيقك

تبحث الشركات بشكل عام عن خدمات لإنشاء وتطوير التطبيقات في السوق بهدف إنشاء تطبيق خاص بعملها، ونعتقد أن الأسعار يجب أن تكون دائمًا شفافة وواضحة، ولهذا السبب نرشح لك تطبيق MyAppCost لمساعدتك على فهم التكلفة التقريبية والجدول الزمني لتطوير تطبيق الويب أو الهاتف المحمول.

يعتبر تطبيق MyAppCost آلة حاسبة لتقدير تكلفة تطوير التطبيقات دون مستشارين أو تكاليف خفية يتم اكتشافها عادة بعد فترة طويلة من موافقتك على بعض التعاون.

يتضمن تطبيق MyAppCost المجاني خيارات ومزايا رئيسية وعمليات للتكامل مختلفة، حيث يمكنك اختيار أنواع مختلفة من التطبيقات والأنظمة الأساسية وكذلك المعلومات الإضافية، وستتمكن من رؤية السعر التقريبي والجدول الزمني لتطوير تطبيقك وما يتم تضمينه فيه.

يعتمد التطبيق في تقدير الأسعار على متوسط ​​الأسعار الحالية بالساعة لتطوير برامج التطبيقات، وقد تختلف الأسعار بالساعة حسب الدولة.

يتيح لك التطبيق كل شيء بطريقة شفافة وواضحة، ويسهل التطبيق الأمر عندما تتحدث إلى شركة لتطوير البرمجيات، حيث ستكون مستعدًا لمناقشة السعر الذي يتم تقديمه لك.

يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي، أما مستخدمو هواتف آيفون فيمكنهم تجربة التطبيق من خلال تحميله من متجر آب ستور.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك قبل الشروع في تنفيذ أي مشروع تحديد التكلفة التي يحتاجها، حيث تعتبر هذه من أهم الخطوات، لذلك يجب أن تضع خطة لدراسة الجدوى تشمل تحديد كافة التكاليف، وبهذا الشكل تضمن قيام المشروع بطريقة صحيحة، وبما أن التجارة أصبحت إلكترونية الآن سنجد أن الكثير من الصناعات ترغب في دخول التجارة الإلكترونية، ويريد أصحابها أن يتعرفوا على تكلفة إنشاء التطبيقات الخاصة بهم؛ لأنه من خلال التطبيق يتم الترويج للخدمة أو السلعة المراد بيعها، فيعد هذا التطبيق أساس التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستثمر التواصل مع عدد كثير من العملاء، ومن ثَم فإن منتجه يصبح متداولًا عند الجميع.

ولأهمية هذا الأمر حرصنا أن نتكلم في هذا الموضوع عن تطبيق MyAppCost وذلك بغية مساعدة الشركات والمشاريع على تقدير التكلفة الأولية لإنشاء تطبيقهم الخاص، سواء أكان التطبيق موجهًا لمستخدمي هواتف آيفون أو موجهًا لمستخدمي هواتف أندرويد.