أنت بحاجة إلى ألعاب أندرويد المميزة هذه في حياتك

لقد قمنا بجولتنا المعتادة في متجر جوجل بلاي، واخترنا بعض الألعاب لمستخدمي أندرويد، التي تكلف قليلاً ولكنها تستحق كل فلس يتم دفعه، لذلك إليك أفضل ألعاب أندرويد التي يمكنك الحصول عليها الآن.

Stardew Valley:

تعد لعبة (Stardew Valley) إحدى أكثر إصدارات الألعاب المستقلة شهرة في السنوات الأخيرة، وقد تم تحسين اللعبة الكاملة لتلعب في نظام أندرويد الرائع، وإذا لم تكن قد سمعت عن (Stardew Valley) أو لعبت بها من قبل، فهي في الأساس عبارة عن محاكٍ زراعي مبني على قمة (RPG) القوية ذات النهاية المفتوحة (16 بت)، التي تتيح لك اللعب وتطوير شخصيتك والمزرعة حسب اختيارك.

يمكن لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام أندرويد الحصول على اللعبة من متجر جوجل بلاي.

Vectronom:

(Vectronom) هي: لعبة ألغاز تعتمد على الإيقاع، وتتميز بألوانها والموسيقى التصويرية الرائعة، حيث يتم تقسيم كل مستوى إلى أقسام، وتعمل هذه الأقسام على تشغيل وإيقاف الأنماط المرتبطة بتدفق الموسيقى، كما تسهل عليك اللعبة فهم المفهوم قبل تكثيف التعقيد والتحدي.

وإذا لم تكن من محبي الألوان الوامضة أو كنت تعاني من نقص في رؤية الألوان فسوف تسعدك معرفة أن (Vectronom) تقدم الكثير من ملفات تعريف الألوان المختلفة في خيارات اللعبة. 

يوجد حاليًا 31 مستوى متاحًا للّعب من خلال اللعبة، ولكل منها موضوعه الخاص الذي يقدم أفخاخًا جديدة للمراوغة ويتطلب التكتيك لإتقانها. كما يأمل مطورو اللعبة المستقلون في الاستمرار في بناء محتوى اللعبة من خلال أخذ الموسيقى المقدمة من المستخدمين، وتصميم مستويات جديدة حول تلك المسارات.

يمكن لمستخدمي أندرويد الحصول على اللعبة من متجر جوجل بلاي.

Holedown:

من الصعب أن تجد لعبة ألغاز ممتعة لا تحاول أن تدفعك للاشتراك من خلال الحصول على تعزيزات تساعدك على استكمال المستويات، وهذا أحد الأسباب التي تجعل (Holedown) لعبة متميزة، حيث يساعد عدم وجود عمليات شراء أو إعلانات داخل اللعبة في الاستمتاع باللعب.
قام بتطوير لعبة (Holedown) المطور السويدي (Martin Jonasson) المشهور بتقديم ألعاب الألغاز، ولكن Holedown مختلفة قليلاً وتعتمد على آلية لعب الكرات المرتدة، حيث يتطلب الأمر إطلاق الكرات بزاويا معينة لكسر الكتل وجمع البلورات التي تساعدك على التنقل داخل الكواكب المختلفة.
فرضية اللعب ليست فريدة من نوعها، ولكن لعبة (Holedown) تتميز بتصميمها البسيط والممتع بصريًا، كما تسمح لك بوضع إستراتيجيات للّعب، حيث تحوي كل كتلة على رقم يمثل عدد الضربات اللازمة لتدميرها، ويمكنك أيضًا تدمير الكتل الداعمة لإزالة كل شيء تحتها، كما يتيح لك التخلص من أكبر عدد ممكن من الكتل أثناء جمع البلورات الانتقال إلى المستوى التالي.

يمكن لمستخدمي أندرويد الحصول على اللعبة من متجر جوجل بلاي.