4 أسباب تدفعك لشراء هاتف Galaxy Note 9 في عام 2020

بالرغم من مرور أكثر من عام ونصف العام على إطلاق هاتف (جالاكسي نوت 9) Galaxy Note 9 من شركة سامسونج فإنه لا يزال مرغوبًا بشدة من قطاع واسع من المستهلكين، لما يوفره من ميزات رائعة وأداء عالٍ، وسعر مناسب لمن يبحثون عن هاتف رائد بمواصفات مميزة.

إليك 4 أسباب تدفعك لشراء هاتف Galaxy Note 9 في عام 2020:

1- لا تزال هواتف جالاكسي نوت تحتفظ بقيمتها:

على عكس سلسلة هواتف (جالاكسي إس) Galaxy S، نجد أن سلسلة هواتف (جالاكسي نوت) تحتفظ بقيمتها بمرور الوقت، حيث لا يزال يُباع هذا الهاتف بسعر 999 دولارًا بالرغم من طرحه للبيع لأول مرة في أغسطس من عام 2018 بالسعر نفسه. ولكن هناك بعض المتاجر التي تقدم عروضًا عليها أحيانًا تترواح بين 800 و 500 دولارٍ.

2- لا توجد فروقات كبيرة عن طراز Galaxy Note 10:

بينما يوفر طراز (Galaxy Note 10) تصميمًا محسنًا قليلاً وشاشة أفضل وأكبر وبعض الميزات الجديدة في القلم الإلكتروني S Pen، ولكن مع ذلك، فإن جميع هذه التحسينات هامشية، والآن بعد أن حصل هاتف (Galaxy Note 9) على أحدث إصدار لنظام التشغيل أندرويد وهو (أندرويد 10) نجد أن هناك اختلافًا أقل بين هذين الطرازين.

3- وجود مقبس لسماعة الرأس:

عند مقارنة المواصفات التي يأتي بها هاتف (جالاكسي نوت 9) مع بقية الهواتف الرائدة المتوفرة الآن بالسعر نفسه، نجد أن مواصفاته لا تتفوق عليها، حيث لا تقدم كاميرا خلفية واسعة الزاوية، وهي إضافة شائعة في معظم الهواتف الذكية في الوقت الحاضر.

ولكن مقارنةً بعمر الهاتف الحديث نسبيًا، والأداء العالي الذي يقدمه، وعمر البطارية الطويل، وعمله بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد، نجد أنه سيكون على قدم المساواة معها، بالإضافة إلى أن الهاتف لا يزال يحتوي على المقبس التقليدي لسماعة الرأس بقياس 3.5 مم، وهي ميزة يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

4- جالاكسي نوت 9 يحقق لك معادلة القيمة مقابل السعر:

لمن يبحث عن صفقة جيدة أو هاتف ذكي رائد بمواصفات مميزة يحتوي على مقبس لسماعة الرأس، فإن هاتف (جالاكسي نوت 9) قد يكون الخيار الأفضل لك، حتى في عام 2020، حيث ستحصل على هاتف يحتوي على شاشة بقياس 6.4 بوصات، بدقة 1440×2960 بكسلًا، من نوع Super AMOLED.

يعمل الهاتف بمعالج Exynos 9825 من سامسونج، ويتوفر بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وخيارين لمساحة التخزين الداخلية، بسعة 128 أو 512 جيجابايت، مع دعم إضافة بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD حتى 512 جيجابايت.

ويضم هاتف (جالاكسي نوت 9) كاميرا خلفية ثنائية العدسات؛ الأساسية: بدقة 12 ميجابيكسل، والثانية: عدسة مقربة TelePhoto بدقة 12 ميجابكسل، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي أحادية بدقة 8 ميجابيكسل، ويعمل ببطارية سعتها 4000 ميلّي أمبير/الساعة مع دعم الشحن السريع، والشحن اللاسلكي.

كما يأتي الهاتف مع قلم S-Pen الذي يدعم الاتصال اللاسلكي، لذلك فهو مثالي لتدوين الملاحظات السريعة، كما يتيح لك تشغيل التطبيقات والتحكم فيها عن بُعد، مثل تطبيقات: الكاميرا والمعرض ومشغلات الموسيقى.

يمكنك شراء الهاتف الآن من متجر أمازون السعودية مع خصم 36%، أي بسعر 2299 ريالًا سعوديًا فقط، بالإضافة إلى الشحن المجاني.