ون بلس تؤكد عزمها إطلاق هواتف جديدة بأسعار أقل

أكد الرئيس التنفيذي للشركة) OnePlus في منشور عبر منتدى الشركة بأنها تعمل على تطوير هواتف بسعر أقل من الهواتف الحالية.

ومع أن الرئيس التنفيذي (بيت لاو) لم يحدد اسم سلسلة الهواتف الجديدة، إلا أن منشوره احتوى رابطًا إلى حساب جديد في خدمة إنستاجرام باسم OnePlusLiteZThing، مما يشير بوضوح إلى الأسماء التي تحدثت عنها التسريبات خلال المدة الماضية.

وقال لاو: إن الشركة تخطط لإطلاق الهواتف في أوروبا والهند مبدئيًا، ولكنها تتطلع إلى إطلاقها أيضًا في أمريكا الشمالية في “المستقبل القريب”.

يُشار إلى أن التسريبات عن هواتف بأسعار أقل من الشركة بدأت قبل أشهر تحت أسماء مختلفة، مثل: (ون بلس 8 لايت) OnePlus 8 Lite، أو (ون بلس زد) OnePlus Z.

وحديثًا أفاد موقع XDA-Developers بأن الهاتف (ون بلس زد) سيُطلق في الهند بسعر يعادل 330 دولارًا أمريكيًا، ويُعتقد أن الهاتف سيقدم شاشة من نوع OLED بقياس 6.55 بوصات مع معدل تحديث 90 هرتزًا، ويحتوي معالجًا من نوع (سنابدراجون 765) مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

يُشار إلى أن الإعلان عن مجموعة منتجات جديدة يأتي بعد أشهر فقط من إصدار الشركة أحدث هواتفها الرائدة: (ون بلس 8)، و(ون بلس 8 برو)، بسعر يبدأ من 699 دولارًا، و 899 دولارًا على التوالي.

ولم يحدد (لاو) إطارًا زمنيًا دقيقًا للوقت الذي ستُعلن فيه الشركة عن مجموعة الهواتف الذكية الجديدة، لكن موقع Android Central كان قد ذكر في وقت سابق أنه سيُعلن عنها في الهند في 10 تموز/ يوليو المقبل.

 

و أتت هذه الخطوة من الشركة الصينية للخروج عن تقليدها السنوي المعروف بإطلاق هاتف واحد فقط بمواصفات عالية و عدم إطلاق أي نسخ أرخص سعراً و أقل حدة في المواصفات