مايكروسوفت تنوي التعجيل في إطلاق Surface Duo

أفاد تسريب جديد بأن شركة مايكروسوفت تريد التعجيل بإطلاق هاتفها الذكي الثنائي الشاشة (سيرفس دوو) Surface Duo.

ومع أن تفشي الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19 أجبر عملاقة التقنية الأمريكية على تأجيل بعض خططها، مثل تأجيل إطلاق نظام التشغيل (ويندوز 10إكس) Windows 10X، إلا أن تغريدة نُشرت عبر موقع تويتر كشفت أنها تريد التعجيل في إطلاق (سيرفس دوو).

وذكرت التغريدة – التي نشرها محرر في موقع Windows Central المتخصص في أخبار شركة مايكروسوفت: أن الشركة تريد إطلاق (سيرفس دوو) قبل هاتف (جالاكسي فولد 2) Galaxy Fold 2 القابل للطي من سامسونج.

وبالنظر إلى التقارير التي تقول: إن سامسونج تعتزم الإعلان عن (جالاكسي فولد 2) – إلى جانب هواتف (جالاكسي نوت20) – في 5 آب/ أغسطس القادم، يُتوقع أن يُعلن عن الهاتف أواخر شهر تموز/ يوليو القادم. ووفقًا للتسريب، قد تبدأ الشركة بشحن الهاتف في أقل من شهرين من الآن.

يُشار إلى أن أحد أشهر حسابات تسريبات مايكروسوفت كان قد نشر أواخر شهر شباط/ فبراير الماضي على موقع تويتر مقطع فيديو يكشف عن ميزة “النظرة الخاطفة” Peek على هاتف (سيرفس دوو) التي تسمح للمستخدمين بالكشف عن جزء من الشاشة لرؤية الإشعارات.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره حساب WalkingCat إشعارات أندرويد التي ستظهر تلقائيًا على الجانب الأيمن من الشاشة، مما يسهل على المستخدمين معاينتها واستبعادها دون الحاجة لفتح الجهاز تمامًا.