كيفية إرسال الصور مباشرة من Lightroom إلى فوتوشوب في جهاز آيباد

تعمل أدوبي على تسهيل نقل الصور بين أكبر تطبيقات آيباد، فبعد تحديث اليوم سيحتوي تطبيق Lightroom في آيباد على زر تحرير في فوتوشوب يعمل على إرسال صورة مباشرة إلى فوتوشوب في آيباد، بمجرد دخولك إلى فوتوشوب يمكنك النقر فوق الزر (إرسال إلى Lightroom) للعودة، أو الاحتفاظ بالصورة داخل برنامج فوتوشوب من خلال حفظها على هيئة (Cloud PSD).

كان نقل الملفات إلى تطبيقات أدوبي وفيما بينها أحد التحديات الصغيرة والمحبطة لاستخدامها في جهاز آيباد، حيث مرت سنوات عديدة قبل أن تتمكن من استيراد الصور مباشرة من بطاقة (SD). 

يعد الانتقال ذهابًا وإيابًا بين (Lightroom) وفوتوشوب شائعًا جدًا بين المحررين، لذلك يجب أن تجعل هذه الإضافةُ العمليةَ أسرع وأكثر ملاءمة، كما كان يمكن للمحررين القيام بذلك من قبل، ولكن كان يتعين عليهم تصدير الملفات المحدثة واستيرادها يدويًا في كل مرة يريدون فيها تغيير التطبيقات.

أعلنت أدوبي عن بعض تحديثات في برنامج الفوتوشوب و (Lightroom)، حيث يحصل (Lightroom) على (Hue) محلي متعدد الأنظمة الأساسية، وسير عمل علامة مائية محسّن، وميزة لحفظ إصدارات مختلفة من المزامنة عبر الأنظمة الأساسية. 

كما يحصل الفوتوشوب على أداة اختيار السمة المحسنة، مع التركيز على أفضل القصاصات للأشخاص في صور السيلفي، وقد تم تحديث واجهة (Camera Raw) لتشبه (Lightroom).

كيفية تحرير صور Lightroom في فوتوشوب:

  • افتح صورة في طريقة العرض (Detail) في Lightroom.
  • اضغط على أيقونة التصدير في أعلى الزاوية اليمنى.
  • في قائمة التصدير التي تفتح، حدد (تحرير في فوتوشوب)، سوف تفتح الصورة الآن في فوتوشوب في آيباد؛ لتتمكن من إجراء المزيد من التعديلات، كما تتوفر جميع أدوات الفوتوشوب في جهاز آيباد في مساحة عمل تحرير Lightroom إلى فوتوشوب.