هواوي تطلق منصة هواوي فيديو في الإمارات

هواوي فيديو HUAWEI Video
720

أصبح بإمكان المستهلكين في جميع أنحاء دولة الإمارات الآن الاستمتاع بآلاف الساعات من أفضل المحتوى العربي والعالمي، مع إطلاق تطبيق خدمة بث الفيديو (هواوي فيديو) HUAWEI Video.

تعد المنصة الجديدة هواوي فيديو أحدث مثال على النظام البيئي المتنامي للمزايا المتاحة على خدمات هواوي للهواتف النقالة Huawei Mobile Services، حيث يمكن الاستمتاع بالخدمة عبر هواتف هواوي و هونر الذكية.

تم إطلاق الخدمة مع مكتبة تحتوي على أكثر من 10,000 ساعة من المحتوى العربي، وملايين مقاطع الفيديو، وأكثر من 10,000 ساعة من المحتوى العالمي.

وفي هذا الإطار، قال (آدم شياو) المدير العام لخدمات الهواتف المحمولة في شركة هواوي في الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك: “تلتزم هواوي فيديو ببناء نظام بيئي للمحتوى يستند إلى التصميم العالمي لنظام HMS، واستقطاب المزيد من الشركاء من أصحاب الجودة العالية، وبالتالي يمنح جميع مستخدمي هواوي تجربة حسية رائعة ومتكاملة من حول العالم”.

تم تطوير المنصة بواسطة هواوي، وتم تشغيلها بنجاح في الصين منذ عام 2016، وتوفر (هواوي فيديو) محتوىً مجانيًا يتخلله إعلانات، ومدفوعًا يتضمن اشتراكات فيديو عند الطلب، الأمر الذي يتيح للمستخدمين خيار شراء محتوى مدفوع باستخدام خدمة المشتريات داخل التطبيق من هواوي، وسيتوفر قريباً قسم تلفازي مباشر يضم أكثر من 200 قناة دولية وإقليمية.

توفر منصة (هواوي فيديو) HUAWEI Video خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين تصفح مقاطع الفيديو والبحث فيها وتشغيلها، بالإضافة إلى ذاكرة التخزين المؤقت عبر الإنترنت، كما يمكن للمشاهدين أيضاً الاشتراك في العروض الترويجية عبر الإنترنت من خلال التطبيق.

تتوفر مجموعة واسعة من المحتوى ضمن المنصة لبعض أشهر الممثلين في المنطقة، وستتوفر الخدمة مبدئياً في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية قبل إتاحتها أيضاً على أجهزة التلفاز الذكية، ويتم استقبال المستخدمين بالشاشة الرئيسية التي تسلط الضوء على أبرز التوصيات بالإضافة إلى المحتوى الجديد. 

كما يمكن للمشاهدين الحصول على آخر الأخبار العاجلة من BBC، وهناك قسم لمقاطع الفيديو الشائعة باستخدام Dailymotion، وآلاف الساعات من المحتوى الطويل المقدم من شبكة +H والقنوات المخصصة الأخرى، التي منها: +H وThe Explorers، وQelloConcerts، وToonGoggles، وTVB، وMango TV.

تقدم منصة هواوي فيديو HUAWEI Video مستوى عاليًا من التخصيص، يسمح للمستخدمين بإنشاء قسم لمقاطع الفيديو المفضلة، ويمكن الوصول إليه بسهولة.

وتوفر أدوات رقابة الوالدين المتطورة الحماية للمشاهدين الصغار، بينما يمكنك تنزيل المحتوى وعرضه في وضع عدم الاتصال بما يتناسب مع حياتك، لذا سيكون لديك دائماً شيء تشاهده. 

أثناء مشاهدة مقطع فيديو في المنصة يتوفر لدى المستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات لتحديد جودة التشغيل المفضلة لديهم وسرعتها، أو تغيير السطوع، أو حتى المشاركة مع الآخرين.

وفي الوقت نفسه، توفر تجربة VIP مشاهدة ذهبية، وإمكانية الوصول إلى محتوى SVOD/ VIP بدون إعلانات، هذا وتعمل هواوي مع شركات ومنتجين معروفين لتقديم المزيد من المحتوى للمستخدمين، مثل الفيديو عند الطلب، والبث التلفزي المباشر.

للاستمتاع بهذه الخدمة الجديدة، يجب على المستخدمين ببساطة تسجيل الدخول إلى هواوي فيديو باستخدام معرّف هواوي الخاص بهم.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد