أبرز الخدمات والقنوات للحفاظ على اللياقة البدنية من المنزل

اللياقة البدنية
892

يمكن أن يكون الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة تحديًا كبيرًا أثناء البقاء في المنزل، حيث تتبنى معظم الشركات في العالم اليوم ثقافة العمل من المنزل، مع فقدان الأشخاص للقدرة على الخروج أو زيارة صالة الألعاب الرياضية، يمكن أن يتعثر نمط الحياة بسرعة، ومع ذلك بمساعدة التطبيقات والتكنولوجيا يمكن للمرء مواصلة العمل من المنزل والحفاظ على اللياقة البدنية والصحة، حتى اليوم ليس هناك وضوح بشأن متى سيتمكن الأشخاص من استئناف حياتهم العادية. 

في هذا الموضوع، قمنا بجمع بعض الموارد الرائعة، من ضمنها تطبيقات الجوال وخدماته، حيث تقدم العديد من الخدمات والتطبيقات الآن دروسًا وإرشادات خاصة في اللياقة البدنية بأسعار مخفضة، أو (ربما مجانًا في بعض الحالات).

cure.fit:

قامت Cure.fit بنقل جلسات اللياقة البدنية إلى الإنترنت وزادت من تواترها، كما أن هذه الجلسات الحية مجانية للانضمام، حيث تشمتل على تمارين الجزء العلوي من الجسم، وتمارين لكامل الجسم ودروس اليوغا، ودروس اللياقة البدنية في الرقص وتمارين القلب والمزيد، كما أن هناك الكثير من الجلسات للحفاظ على اللياقة البدنية لجميع أنواع المستخدمين كل يوم.

إلى جانب الجلسات الحية يحتوي التطبيق أيضًا على دروس مسجلة سابقًا يمكن الوصول إليها في أي وقت، حيث تتضمن مقاطع فيديو لعشرة أنواع مختلفة من التدريبات التي تهدف إلى تحقيق نتائج محددة، مثل فقدان الوزن وزيادة القوة العضلية.

StepSetGo:

أطلقت StepSetGo، وهي منصة لياقة بدنية هندية، ميزة تساعد المستخدمين على كسب المزيد من عملات SSG (عملة التطبيق داخل StepSetGo) لكل خطوة داخلية يتخذونها، كما أن هناك 7 أنواع من التحديات، حيث سيتمكن المستخدمون من الفوز بعروض مثيرة، وعروض مجانية، وخصومات حصرية من خلال تبادل عملات SSG، كما أن هناك صفحة Arena التي تتيح للمستخدمين التنافس مع الأصدقاء، وحتى تحدي الآخرين لجمع المزيد من عملات SSG.

HealthifyMe:

الحفاظ على اللياقة أثناء الحجر الصحي المنزلي أمر مهم، ولكن من المهم أيضًا الحفاظ على نظام المناعة قويًا، للمساعدة في ذلك طرح تطبيق HealthifyMe (علامة تبويب المناعة)، لا تقوم هذه الميزة باختبار مستويات مناعة المستخدم فقط مجانًا من خلال سلسلة من أسئلة تقييم نمط الحياة، ولكنها تقترح أيضًا طرقًا للمستخدمين لزيادة المناعة، ونظرًا لأن هذه ميزة جديدة، سيحصل المستخدمون الأوائل (أول 10000 مستخدم) على مكالمة استشارية مجانية من مدرب خاص.

يوتيوب:

إلى جانب المنصات المذكورة سابقًا، يمكن للمرء دائمًا زيارة يوتيوب للحصول على محتوى يتعلق بالصحة، إضافة إلى اللياقة البدنية، حيث يمكنكم زيارة بعض القنوات النشطة التي تملك معلومات رائعة لجميع مستويات المستخدمين، مثل: Athlean X و Gravity Transformation و Fittuber و PopSugar Fitness و The Body Coach و Fitness Blender و Boho Beautiful. ولا تعد هذه القنوات سوى بعض الأماكن التي تقدم محتوى منتظمًا عالي الجودة في قسم اللياقة البدنية.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد