كيفية صناعة كمامة في المنزل وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض

كمامة
16٬345

الآن بعد أن أوصت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بأن نرتدي جميعًا كمامة، أو ما يعرف باسم أقنعة الوجه، في الأماكن العامة، قد يتساءل البعض عن كيفية صناعة كمامة في المنزل.

ومع استمرار تفشي جائحة فيروس كورونا، يقوم الأشخاص بتحميل مقاطع فيديو مفيدة على منصة يوتيوب لتوضيح كيفية عمل كمامة في المنزل، وسواءً كانت تظهر عليك أعراض فيروس كورونا COVID-19 أم لا، فقد تصاب بالفيروس وتنقل العدوى للآخرين دون علم، لذلك يجب عليك ارتداء الكمامة في الأماكن العامة.

على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك شراء كمامة عبر الإنترنت، إلا أنه من الأسهل إنشاء نسختك الخاصة، لذلك قمنا بتجميع أفضل مقاطع الفيديو لمساعدتك على صنع كمامة في المنزل.

كمامة منزلية معتمدة من CDC:

قامت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بنشر فيديو على قناتها في يوتيوب يشرح فيه الدكتور جيروم آدمز كيفية صناعة الكمامة في المنزل بطريقة بسيطة جدًا.

صناعة كمامات من منديل قماشي الكبير:

يوضح لك هذا الفيديو كيفية عمل الكمامة باستخدام منديل ورباط للشعر، وذلك من خلال طي المنديل بشكل صحيح ليتناسب مع فمك وأنفك بشكل مريح بالإضافة لوضع رباط الشعر في مكانه لتعليقه بالأذنين.

صناعة أكثر الكمامات تقدمًا:

يشرح البرنامج التعليمي من JOANN Fabric and Craft كيفية صناعات كمامات متقدمة بالنسبة لما شاهدناه سابقًا، حيث يتطلب صناعة كمامة واحدة بعض المواد التي لا تتوفر في كثير من البيوت بسهولة.

أكثر الكمامات راحة:

إذا كنت تشعر حقًا بالإبداع ولديك المواد المناسبة، سيوضح لك هذا الفيديو التعليمي كيفية إنشاء كمامة وجه مجهزة بنمط قابل للطباعة، فإذا كان لديك آلة خياطة والعديد من المواد والكثير من الوقت، فمن المحتمل أن تصنع أكثر الكمامات راحة في المنزل.

بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، ضع في اعتبارك أن الكمامات التي يمكنك صناعتها في المنزل ليست بمستوى الكمامات الجراحية الطبية نفسه، أو أجهزة التنفس N-95، لكن الكمامات المنزلية ستساعدك على عدم نقل الجراثيم لأشخاص آخرين في الأماكن العامة، كما أنك من خلال قيامك بصنع كمامتك في المنزل بدلاً من شرائها، ستتيح المجال للعاملين في المجال الطبي لاستخدام الكمامات الطبية، وذلك سيكون أقل شيء يمكنك فعله لرد الجميل لهؤلاء الأشخاص العظماء الذين يعرِّضون صحتهم للخطر لمساعدة أكثر الأشخاص تأثرًا بفيروس كورونا.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد