قوالب بوربوينت مجانية . 7 مواقع لتنزيلها

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء عرض تقديمي باستخدام بوربوينت وليس لديك وقت كافٍ لإنشائه من البداية. يمكنك استخدام قوالب بوربوينت المجانية التي تقدمها بعض المواقع، وعلى الرغم من أنها محدودة، إلا أنها تعتبر حلًا رائعًا.

إليك 7 مواقع لتنزيل قوالب بوربوينت مجانية:

1- Presentation Magazine:

يقدم هذا الموقع أكثر من 67,000 قالب بوربوينت مجانًا، ويضم أكثر من 12 فئة للاختيار من ضمنها: الطب، والأعمال التجارية، والتعليم، والهندسة المعمارية، وغيرها، كما يمكنك البحث عن القوالب حسب معدل الاستخدام أو اللون أو باستخدام وسم معين.

ويتيح الموقع قوالب باوربوينت عادية ومتحركة، ومن السهل تنزيلها، بالإضافة إلى معاينتها قبل التنزيل.

إقرأ أيضاً: خدع لم تكن تعرفها في بريد جيميل حتى تستفيد منه على أكمل وجه

2- Behance Slide Template Collection:

Behance هو موقع لعرض التصميمات الإبداعية من جميع أنحاء العالم، لذلك من المؤكد أنك ستجد بعض القوالب المصممة بشكل احترافي وجذاب للغاية، ويمكنك الحصول عليها مجانًا واستخدامها لإنشاء عروض PowerPoint احترافية.

يتيح لك الموقع استخدام فلاتر للعثور على أفضل القوالب عن طريق متغيرات مثل: تقييمات المستخدمين، أو الأكثر استخدامًا، أو فئات مثل: الرسوم البيانية أو العروض التجارية.

تتوفر أيضًا معاينة لتصميمات القوالب حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي ستبدو عليه قبل تنزيلها.

إقرأ أيضاً: MagSafe من آبل قد تتداخل مع أجهزة القلب

3- Showeet:

يقدم موقع Showeet قوالب بوربوينت مجانية مع الكثير من المعلومات حول كل منها، ويمكنك تصفحها بحسب التصنيفات، وتأتي كل صفحة تنزيل أيضًا مع صور للمعاينة.

بالإضافة إلى تقديم إرشادات ونصائح حول كيفية استخدام القالب وجعله تفاعليًا، كما يتيح لك تنزيل القوالب في شكل ملفات مضغوطة.

إقرأ أيضاً: برنامج تمارين رياضية . برنامج للرياضة اليومية مجانًا

4- Slidesgo:

يقدم لك موقع Slidesgo قوالب مجانية يمكنك استخدامها في (العروض التقديمية من جوجل) Google Slides أو عروض PowerPoint.

يقدم لك الموقع أيضًا أكثر من 7 فئات للاختيار من ضمنها: الطب، والتسويق، والتعليم، والمتعددة الأغرض، وغيرها، بالإضافة إلى تقديم نصائح حول كيفية إنشاء عروض تقديمية احترافية.

5- 24Slides قوالب بوربوينت:

يقدم لك هذا الموقع قوالب مصممة باحترافية يسهل العثور عليها، ومرتبة حسب الفئة أو أكثرها شيوعًا، كما يمكنك فلترة البحث للعثور على القالب المراد بحسب احتياجاتك.

يمكنك أيضًا مشاهدة معاينة للقوالب مما يسهل عليك تضييق نطاق اختياراتك.

6- Slide Hunter قوالب بوربوينت:

يتيح لك هذا الموقع قوالب بوربوينت مجانية لمواضيع مختلفة مثل: التعليم، والتخطيط، والرسوم البيانية، ويتيح لك معاينتها قبل التنزيل حتى تتمكن من رؤية القالب.

بالإضافة إلى إبراز النماذج  التي يمكنك الاختيار منها، ولكن لا يقدم وصفًا للمحتوى أو معلومات عن عدد الشرائح.

إقرأ أيضاً: آبل تسهل الاستماع عبر AirPods والعثور عليها

7- FPP-قوالب بوربوينت:

يقدم هذا الموقع قوالب PowerPoint مجانية احترافية في فئات مختلفة، كما يمكنك العثور على القالب الذي يطابق احتياجاتك من خلال فلترة عمليات البحث حسب الفئة، أو الكلمة الرئيسية أو السِمات أو الخلفيات.

يمكنك أيضًا مشاهدة تعليقات المستخدمين وعدد التنزيلات في صفحات التنزيل حتى تتمكن من تحديد القالب المناسب، ولكن يمكن أن تكون بعض النماذج كبيرة الحجم مما يستغرق بعض الوقت للتنزيل.