10 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن

ألعاب
10٬770

في ظل الانتشار الواسع الذي يشهده العالم اليوم لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، يلجأ الكثير من الناس للالتزام بالحجر الصحي الذاتي، ولمساعدتك على ذلك يقدم العديد من مطوري ألعاب آبل ألعابهم المدفوعة بشكل مجاني لفترة محدودة للمستخدمين ضمن متجر آب ستور.

10 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن.

Monument Valley 2:

المطور: ustwo games.

في لعبة الألغاز هذه ستساعد الأم وطفلها في رحلتهما عبر الوادي الغامض، لاستكشاف المباني المسحورة ومعالجتها على طول الطريق.

Lara Croft Go:

المطور: Square Enix.

لعبة ألغاز ومغامرات، حيث ستقوم باستكشاف الآثار القديمة بالإضافة إلى اكتشاف الأسرار والفخاخ القاتلة للكشف عن أسطورة ملكة السم، ويمكن تحميل اللعبة من متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

Cat Quest:

المطور: The Gentlebros.

في لعبة Cat Quest ستقوم باستكشاف Felingard لإنقاذ شقيقتك من Drakoth الشرير، ويجب أن تكون مستعدًا لمواجهة السحر والتنين والأبراج المحصنة المليئة بالكنوز.

Takoway:

المطور: Daylight Studios.

ستلعب في هذه اللعبة لعبة الهروب والنجاة، حيث ستبدّل بين المنظورين الداخلي والخارجي لحل الألغاز الثلاثية الأبعاد المصنوعة يدويًا، كما تعد إحدى أبرز ألعاب الألغاز.

Holy Potatoes! We’re in Space:

المطور: Daylight Studios.

هي لعبة يتحمل فيها اللاعبون مسؤولية سفينة الفضاء الخاصة بهم، ويجب عليك بناء الأسلحة واستكشاف مدى اتساع العالم في هذه اللعبة.

Earth Atlantis:

المطور: Pixel Perfex.

في لعبة التصويب الجانبية هذه يجب عليك هزيمة وحوش البحر والمغامرة في عالمٍ ما تحت الماء بعد نهاية العالم، لذلك عليك الحصول على العديد من السفن، وعلى أسلحة خاصة، ورفع مستوى قدراتك في الرحلة، وتعتبر من ألعاب الحركة الجميلة.

Kings League: Odyssey:

المطور: Kurechii.

تعتبر إحدى ألعاب التدريب، حيث ستقوم بإنشاء فريق وتدريبه حتى يصبح مستعدًا للبدء في الرحلة.

Tiny Guardians:

المطور: Toge Interactive.

ستساعد في حماية Lunalie من الأعداء المختلفين وهي تسافر بحثًا عن عمتها المفقودة، كما تعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات الساحرة.

She and the Light Bearer:

المطور: Toge Interactive.

ستساعد اليراع الصغير في البحث عن الأم في الغابة المجهولة، كما يجب أن تُثْبت أنك على مستوى المهمة من خلال حل الألغاز والتحديات.

Dig Deep:

المطور: Noodlecake.

ستذهب في مغامرة فضائية مع أشخاص غرباء لكي تبحث عن الكنز، لكن يجب عليك تجنب الفخاخ عندما تنضم إلى نقابة التعدين بين المجرات، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الساحرة.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد