أخبار قطاع الأعمال

اتصالات ترفع عدد المشاركين إلى 50 في الاجتماع الافتراضي الواحد

أعلنت شركة اتصالات عن ترقية ميزات منصة CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً ليصبح بالإمكان عقد الاجتماعات الافتراضية لغاية 50 مستخدم في الاجتماع الواحد، بالإضافة إلى توفير خاصية منسّق الاجتماع. 

ويأتي هذا التحديث استجابةً للإقبال المتزايد على استخدام هذه المنصة والانتشار الواسع لتطبيقات الاجتماعات الافتراضية والعمل عن بُعد.

وقد قامت اتصالات بتوفير الدخول المجاني ولمدة ثلاثة أشهر لمنصة الاجتماعات الافتراضية الموحّدة CloudTalk Meeting، وعلى الفور لاقت هذه الخطوة رواجاً واسعاً لدى قطاع الأعمال والجهات الحكومية التي بادرت باستخدام المنصة والاستفادة من خدماتها المميزة في تفعيل منظومة العمل عن بُعد.

وقال (سلفادور أنجلادا)، رئيس قطاع الأعمال في مجموعة اتصالات: “تلتزم اتصالات بدعم قطاع الأعمال في الدولة خلال هذه الظروف غير المسبوقة عبر توفير الحلول والخدمات التي تضمن استمرارية الأعمال وعدم تأثرها، وتساهم منصة CloudTalk Meeting في سهولة تطبيق آلية العمل عن بُعد للشركات والمؤسسات، ومواصلة تعاملاتها، وعقد الاجتماعات المرئية وغير المرئية بكل يُسر وسهولة”.

وأضاف: “توفر هذه المنصة ذات الميزات المتطوّرة، التي تعتمد على البيئة السحابية المحلية الآمنة، مجموعة من الخدمات الموثوقة لضمان الارتقاء بتجارب قطاع الأعمال والعملاء، ومن خلال رفع إمكانية عدد المستخدمين المشاركين في الاجتماعات الافتراضية، أصبح بإمكان المزيد من الموظفين والعملاء الانضمام معًا لهذه الاجتماعات، والاستفادة من منصة رقمية آمنة تلبي كافة احتياجات قطاع الأعمال”.

وعلاوةً على قيام منصة CloudTalk Meeting من اتصالات برفع عدد المستخدمين إلى 50 في الاجتماع الافتراضي ذاته، تم توفير خاصية منسق الاجتماع (Moderator) لسهولة إدارة الاجتماعات وتنسيقها، وبفضل هذا التحديث، يستطيع المزيد من المستخدمين العمل عن بُعد عبر الميزات المتطوّرة للغاية، مثل التحكم في الدخول إلى الغرفة الافتراضية، والتحكم في تفاعل المشاركين في الاجتماع، بالإضافة إلى الميزات الحالية، مثل الاجتماعات المرئية بتقنية الفيديو العالي الدقة HD، والاجتماعات غير المرئية، والرسائل الفورية، والدردشة الجماعية، وتبادل المحتوى وغيرها من مزايا التواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى