أخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمال

فيوسونيك تقدم أدوات التعلم عن بعد مجانًا للمدارس والجامعات

قدمت شركة فيوسونيك مزودة الحلول البصرية الرائدة على مستوى العالم حل التعلم عن بعد الشهير myViewBoard، لكليات وجامعات K12 بالمجان، وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا (COVID-19)

ومع زيادة انتشار فيروس كورونا، تستعد العديد من المدارس والجامعات لغلق أبوابها لفترة طويلة، كما يبحث المعلمون والمؤسسات بشكل عاجل عن إمكانيات التعلم والتحول إلى حلول مناسبة لطلابهم. 

وصرح (جيمس تشو)، الرئيس التنفيذي لشركة فيوسونيك قائلاً: “نظرًا لأننا جهة معنية بقطاع التعليم، فقد حرصنا على القيام بدورنا في دعم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت العصيب، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى التعلم عن بعد”. 

وتابع تشو: “على الرغم من أن بعض المدارس التي تمتلك قدرات قائمة قد قامت بتنفيذ حل التعلم خلال فترة إغلاق المدارس، إلا أن هناك العديد من المدارس قد أُخذت على حين غرة بسبب تفشي فيروس كورونا، واضطرت إلى إيقاف جميع الدروس المدرسية المباشرة”.

إن حل التعلم المتقدم من فيوسونيك، myViewBoard، يسمح للمدرسين بتقديم دروس التعلم عن بعد عبر منصة مفتوحة وملهمة، ويضمن ذلك عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم مهما كانت أماكنهم، كما أن حل myViewBoard سهل الإعداد والاستخدام. 

ويتيح هذا الحل التعاون التفاعلي في الوقت الفعلي، الذي يشبه الفصل الدراسي، عبر نظام مؤتمرات الفيديو والصوت والمراسلات والسبورة الرقمية، كما يساعد حل myViewBoard عبر ميزاته الشاملة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب على إيجاد بيئة تعلم افتراضية مواتية جذابة وتفاعلية وفعالة.

زر الذهاب إلى الأعلى