5 تطبيقات لإدارة المهام وتعزيز الإنتاجية في آيفون وآيباد

5 من أبرز تطبيقات الإنتاجية لأجهز آيفون وآيباد
413

مع كثرة المهام اليومية نجد أن تتبع كل ما نريد القيام به في يوم واحد يعتبر أمرًا صعبًا، ولهذا السبب يتوفر في متجر آبل عدد لا نهائي من تطبيقات إدارة المهام التي تساعدك في تنظيم إنتاجيتك وتعزيزها.

نقدم لك اليوم بعض تطبيقات الإنتاجية التي تقدم ميزات رائعة تساعدك على تنظيم مهامك اليومية وحياتك العملية.

إليك 5 تطبيقات لإدارة المهام وتعزيز الإنتاجية في آيفون وآيباد:

1- تطبيق Notion:

من أقوى تطبيقات إدارة المهام حيث يجمع بين تدوين الملاحظات وإنشاء قوائم مهام متعددة. ويتميز بتصميمه البسيط، ويمكن استخدامه لإنشاء ملاحظات وقوائم منظمة بدقة مع تسلسل هرمي معقد أو بسيط بحسب احتياجاتك.

يحتوي التطبيق على أدوات بحث قوية، ويدعم التعاون ومشاركة المهام في الوقت الفعلي، ويوفر سهولة التحرير وإعادة ترتيب القائمة، كما يمكنه العمل دون اتصال بالإنترنت. التطبيق مجاني، لكن الوصول لجميع الميزات يتطلب دفع 4 دولارات شهريًا.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد على آب ستور. كما يوجد منه إصدار للويب.

2- تطبيق Things 3:

يأتي هذا التطبيق بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، ويوفر برنامجًا تعليميًا يمكنك الاستعانة به إذا واجهت صعوبة في استخدام بعض الميزات، كما يتيح لك إنشاء مشاريع لتنظيم مهام مختلفة وتقسيم المسؤوليات.

يساعدك صندوق الوارد الذي يحتوي على أقسام: Today و Upcoming و Anytime و Sunday على تتبع المهام التي تحتاج إلى إكمالها. ويعمل التطبيق على أجهزة آبل جميعها، كما أنه لا يعتمد على الاشتراك، وبالتالي يمكنك شراء التطبيق بمبلغ 9.99 دولارات تُدفع مرة واحدة.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد وApple Watch على آب ستور.

3- تطبيق Todoist:

يعمل تطبيق Todoist على تسهيل تدوين المهام السريعة، حيث يضم قسمًا للمهام التي يجب القيام بها على الفور، أو خلال الأسبوع المقبل، ويدعم التواريخ المتكررة وخيار تعيين المهام للآخرين في المشاريع التعاونية، وإتاحة تنظيم المهام المختلفة حسب الحاجة.

التطبيق مجاني للتنزيل، لكن الوصول للميزات جميعها يتطلب اشتراكًا شهريًا بمبلغ 3.99 دولارات، أو اشتراكًا سنويًا بمبلغ 35.99 دولارًا.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد و Apple Watch على آب ستور. كما يوجد منه إصدار للويب.

4- تطبيق Any.Do:

يأتي تطبيق Any.Do بواجهة مستخدم بسيطة، ويدعم العديد من الخيارات التنظيمية لإدارة المهام اليومية، ومهام التقويم، والمشاريع، والقوائم، وغيرها، بالإضافة إلى توفير التذكيرات المجدولة، وتدوين الملاحظات، والميزات التعاونية، وإضافة المهام من رسائل البريد الإلكتروني.

يتطلب استخدام التطبيق إنشاء حساب، لكنه يدعم تسجيل الدخول باستخدام حساب آبل لاستخدامه في أجهزتك جميعها، وهو مجاني ولكن للوصول إلى الميزات جميعها يجب الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة التي تبدأ بسعر 2.99 دولار.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد و Apple Watch على آب ستور. كما يوجد منه إصدار للويب.

5- تطبيق TeuxDeux:

على الرغم من بساطته، إلا أن هذا التطبيق فيه الكثير من الميزات التي تشتهر بها تطبيقات إدارة المهام مثل: المهام المتكررة، ونقل المهام لليوم التالي، ودعم Markdown، ودعم المزامنة بين أجهزة آيفون وأجهزة سطح المكتب.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة آيفون على آب ستور. كما يوجد منه إصدار للويب.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد