8 نصائح لاستخدام تيك توك TikTok للترويج للتصوير الفوتوغرافي

تيك توك TikTok
397

تعتبر منصة تيك توك TikTok من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي حيوية في هذه الفترة، فهي منصة تعتمد في نظامها على مشاركة الفيديو، حيث تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو طولها 15 ثانية كحد أقصى، وتملك منصة تيك توك TikTok اليوم حوالي 500 مليون مستخدم على مستوى العالم.

لكن كمصور فوتوغرافي أو مصور فيديو، هل تحتاج إلى النشاط على المنصة؟ تحدثنا مع المؤثر جاكوب ريجلين، الذي جمع أكثر من 382000 متابع على المنصة، وشاهد الفيديوات الخاصة به ما يقرب من نصف مليون شخص.

يقول جاكوب: “TikTok هو المكان المثالي لمشاركة مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي، أشعر هنا أن لدي الفرصة لتبادل منظور مختلف لما أقوم به، لقد كنت أستخدمه لفترة من الوقت وأستمتع بنشر نصائح للتصوير الفوتوغرافي”.

وأضاف جاكوب: “إنني أميل إلى مشاركة الكثير من محتوى السفر إلى جانب لقطات من بعض الأنشطة الرياضية الغريبة، مثل القفز بالمظلات، أشعر أن هذا المحتوى يعمل جيدًا، وأبقي صفحتي متنوعة بما فيه الكفاية للتأثير على الجماهير المختلفة”.

وتابع جاكوب حديثه قائلًا: “إن التعليقات رائعة حتى الآن، لقد بدأت تدريجيًا في فهم نوع المحتوى الذي يحبه المتابعون، ولكني أستمتع أيضًا بتجربة محتوى جديد ومختلف عن المعتاد، ومن تجربتي توفر منصة تيك توك TikTok مكانًا جديدًا للمصورين الموهوبين للتعرف على مهاراتهم الإبداعية وتقديرها، فقد أصبحت المنصات الأخرى مشبعة بدرجة لا تصدق مما يجعل من الصعب الحصول على الملاحظات الجيدة، لا تزال TikTok فريدة من نوعها ومثيرة لدرجة أنها توفر فرصًا لأي شخص يضع وقته وجهده في المنصة”.

نصائح من جاكوب عن الأشياء التي تعلمها من استخدام تيك توك TikTok للترويج لتصويره.

  • واكب الموسيقى الأكثر انتشارًا واستخدام المقطوعات الصاعدة أو التي تنتشر حاليًا على المنصة.
  • فكر خارج الصندوق وحاول إنشاء محتوى فريد ومبتكر من شأنه إشراك المشاهد.
  • اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قصيرة بما يكفي لتكون سهلة وممتعة لمشاهدتها، وجد جاكوب أن مقاطع الفيديو المثالية هي التي تبلغ مدتها من 8 إلى 13 ثانية.
  • أضف قيمة إلى المحتوى الذي تقدمه، وشارك أي تلميحات وحيل تعلمتها، كما في هذا المثال.
  • فكر في عملك في التصوير الفوتوغرافي وكيف يمكنك ترجمته إلى تنسيق الفيديو.
  • حافظ على جودة المحتوى الذي تنشره ونوعه، حيث يمنح تناسق المحتوى المشاهد سببًا لمتابعتك، لأنه يعرف ما يمكن توقعه من قناتك، أما إذا قمت بالنشر من أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو فسيكون الجمهور أقل عرضة لمتابعتك والتفاعل مع المحتوى الخاص بك.
  • لا تقم بنسخ الأفكار، فمن السهل جدًا مشاهدة مقطع فيديو حصل على عدد كبير من التعاقدات وتعتقد أنك ستفعل الأمر نفسه، إن الشيء الأكثر أهمية هو تعديل هذا المفهوم الناجح وتكييفه مع شيء فريد بالنسبة لك.
  • قم بإنشاء محتوى تحبه، لأنك إذا كنت تحب المحتوى الذي تنشئه فجمهورك أيضًا سيحبه، لذلك استمتع أثناء إنشاء المحتوى الخاص بك.
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد