ون بلس تعتزم عقد حدث خاص مطلع يناير خلال CES 2020

أرسلت شركة (ون بلس) OnePlus بطاقات دعوة إلى حدث تعتزم عقده خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي CES 2020 المقرر عقده مطلع شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

ووسعت الشركة الصينية محفظتها من الأجهزة خلال الأشهر الماضية، فبعد أن كانت تقتصر على الهواتف الذكية، أطلقت أول جهاز تلفاز ذكي لها (ون بلس تي في) OnePlus TV، وكانت قد أطلقت في وقت سابق من العام الحالي هاتفها الذكي الأحدث (ون بلس 7تي) OnePlus 7T.

والآن كشفت بطاقة دعوة أنها تعتزم الإعلان عن شيء خاص خلال حدثها المقرر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 الذي سيُقام خلال المدة بين 7 و10 كانون الثاني/يناير 2020 بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ولم تكشف بطاقة الدعوة التي أرسلتها الشركة أي شيء عما قد تعلن عنه الشركة خلال الحدث، باستثناء عبارة حدث “ون بلس الخاص” ONEPLUS SPECIAL EVENT، بالإضافة إلى مكان وزمان الحدث.

ومن المبكر إطلاق الجيل القادم من هواتفها الذكية (ون بلس 8)، و(ون بلس 8تي) بالنظر إلى أن الشركة اعتادت الإعلان عن هواتفها الذكية خلال المدة بين شهري أيار/مايو أو حزيران/يونيو، في حين أنها تعلن عن هواتف سلسلة (تي) T خلال المدة بين شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الثاني/نوفمبر. كما لا يُتوقع أن تعلن عن جهاز تلفاز جديد، بالنظر إلى أنها أطلقت جهاز التلفاز (ون بلس تي في) في شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

لذا، يُعتقد أن الشركة قد تطلق نسخة مخففة من هواتفها باسم (ون بلس 8 لايت) OnePlus 8 Lite، خاصةً بعد ظهور تسريبات تخص هذا الهاتف في وقت سابق من الشهر الحالي. كما يُشاع أن الشركة قد تطلق سماعة أذن لاسلكية على غرار سماعة (أير بدز) AirPods من آبل.