AMD تكشف عن الجيل التالي من برمجياتها لبطاقات AMD Radeon

372

كشفت شركة AMD عن AMD Radeon Software Adrenalin 2020 Edition، الجيل التالي من مجموعة برمجياتها لبطاقات الرسومات Radeon، والذي يقدم لممارسي الألعاب الإلكترونية ومصمميها ومحبيها مجموعة من الميزات والقدرات التي تشمل دقة الصور غير المسبوقة وتجارب ألعاب رائعة.

ويضع برنامج AMD Radeon Software Adrenalin 2020 Edition، الذي يضم تطبيق ألعاب معاد تصميمه بالكامل، قدرات قوية تحت تصرف اللاعبين.

ويشمل ذلك ميزة Radeon Boost الجديدة والتي تقدم أداءً معززًا وسلاسة في الألعاب السريعة الحركة، وتكنولوجيا Integer Display Scaling التي تتيح تشغيل الألعاب القديمة بأعلى جودة على الشاشات الحديثة، بالإضافة إلى تحسينات مهمة تم إدخالها على تطبيق AMD Link الذكي، و Radeon Image Sharpening و Radeon Anti-Lag وغيرها الكثير.

وقال أندريه زدرافكوفيتش، نائب رئيس تطوير البرمجيات في شركة AMD: مع الإعلان عن أي برمجيات تحمل علامة Radeon، نركز على تقديم ميزات مبتكرة تلبية لطلب محبي الألعاب الإلكترونية، وتحسينات مهمة على الأداء، وأفضل مستويات الثبات والاعتمادية، ويرتقي AMD Radeon Software Adrenalin 2020 Edition بتجربة ممارسة الألعاب الإلكترونية باستخدام بطاقات رسومات Radeon إلى مستويات أفضل من خلال مستويات الجودة الفائقة وسرعة الأداء والميزات الفريدة من نوعها التي تقود إلى تحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

مظهر وشعور جديد

يضم AMD Radeon Software Adrenalin 2020 Edition تطبيق ألعاب جديد وحديث جرى إعادة تصميمه بالكامل، وهو ما يقدم للمستخدمين تحكماً كاملاً بضغطة زر لبطاقات رسومات Radeon وخصائص وإعدادات الألعاب وخدمات البث وغيرها.

ويمكن للاعبين أيضاً الدخول بشكل مباشر إلى وظائف البرمجيات الكاملة أثناء اللعب باستخدام واجهة البرمجيات نفسها المتاحة على سطح المكتب الخاص بهم.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر ملفات تعريف المستخدمين الجديدة للمستخدمين المبتدئين إعدادات مسبقة بكبسة زر واحدة، ما يتيح لهم طريقة سريعة وسهلة لتحسين إعدادات البرنامج والنظام بهدف الحصول على أفضل تجربة ألعاب.

ويتيح مركز الألعاب الجديدة للمستخدمين تشغيل الألعاب من موقع مركزي بصرف النظر عن متجر الألعاب على شبكة الإنترنت، وتعديل إعدادات برمجيات Radeon لكل لعبة، وتتبع الإحصائيات الخاصة بالألعاب والأداء.

ويمكن متصفح الإنترنت الجديد والمتكامل المستخدمين من تصفح الإنترنت للحصول على معلومات قيمة عن الألعاب، والإرشادات التفصيلية ودروس الفيديو حول ميزات بطاقات رسومات Radeon وغيرها الكثير، وذلك دون مغادرة اللعبة على الإطلاق.

التوفر

يتوفر AMD Radeon Software Adrenalin 2020 Edition الآن عبر موقع الشركة على الإنترنت.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد