أجهزة محمولةأخبار الإنترنتأخبار قطاع الأعمالمنوعات تقنية

ألوان جديدة من هواوي لهاتف P30 Pro وساعة Watch GT 2 تصل إلى الإمارات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح هاتفها الذكي Huawei P30 Pro بلونين جديدين، بالإضافة إلى ساعة Huawei Watch GT 2 بقطر 42 ميليمتر، في الإمارات.

ويرتقي هاتف Huawei P30 Pro بالمعايير الجمالية للهواتف الذكية، حيث ينضم الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender إلى قائمة ألوان هذه السلسلة التي تمتاز بمظهرها الأنيق وعتاد كاميراتها القوية وتقنياتها المبتكرة، والتي توفر بمجموعها باقة من التحسينات العصرية المذهلة.

وستكون واجهة المستخدم EMUI 10 الجديدة متاحة لمستخدمي هواتف Huawei P30 Pro الجديدة عند تحديثها، وسيتم دعمها بباقة من أحدث المزايا لتزويدهم بأرقى تجارب الحياة الذكية إلى جانب تجارب التصوير غير المسبوقة.

وتتاح هواتف Huawei P30 Pro بلونيها الجديدين للطلب المسبق اعتباراً من تاريخ 15 ديسمبر، بينما ستتاح ساعة Huawei Watch GT 2 بقطر 42 ميليمتر للطلب المسبق اعتباراً من تاريخ 12 ديسمبر، وسيتم طرح المنتجين في المتاجر بتاريخ 19 ديسمبر.

تصميم جمالي جديد

يستوحي هاتف Huawei P30 Pro ألوانه من الطبيعة لتزويد المستخدمين بلونيين جديدين هما اللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender ليقدموا للمستخدمين خيارات أكثر.

ويستوحي اللون الأزرق المتموج Mystic Blue تميزه من صورة السماء على صفحة المياه، في حين يذكر اللون الأرجواني Misty Lavender بسحر الشواطئ عند غروب الشمس.

ويوفر كلا اللونين مزيجاً فريداً من التشطيبات اللامعة والمطفية لتوفير تأثيرات بصرية غنية على الهاتف، فضلاً عن حمايته من أثر بصمات الأصابع وتقليل مخاطر تحطمه.

ويمتاز الهاتف بتصميمه الذي يمزج الطابع العملي مع المظهر الأنيق، حيث تتكامل المعايير الجمالية الرفيعة مع توفير تجربة استخدام منقطعة النظير.

لا يزال الهاتف ذكي الرائد مع كاميرا قوية

حقق هاتف Huawei P30 Pro شهرة واسعة بفضل أدائه القوي وكاميرته الفائقة الرباعية الفائقة من لايكا Leica بدقة 40 ميجابيكسل.

ويتميز الهاتف بعدسة فائقة التقريب حتى 50 مرة، إلى جانب إمكانية التقاط صور غير مسبوقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يقدم الهاتف باقة من المزايا الإضافية التي تجعله الخيار الأمثل.

ويوفر وضع التصوير الليلي لصور السيلفي إمكانية التقاط صور مذهلة للكاميرا الأمامية في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما تقلل هذه الميزة من سطوع مصادر الضوء في الخلفية، وبالتالي تسهم بشكل فاعل في تحسين التفاصيل الأخرى للحصول على صور السيلفي الأكثر دقة في الليل.

وتشتمل قائمة المزايا المحسنة الأخرى على ميزة Huawei Vlog التي ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحرير مقاطع الفيديو، وإنشاء فيديوهات للنشر على مواقع الإنترنت تتكامل مع الموسيقى والمؤثرات المختلفة، بالإضافة إلى نمط تصوير البورتريه الفائق التي تضيف تأثيرات ضبابية احترافية تبرز الموضوع الرئيسي للتصوير.

واجهة المستخدم EMUI 10 لنمط حياة ذكية

استناداً إلى مزاياه الذكية، تهدف واجهة المستخدم EMUI 10 إلى توفير تجارب استخدام أكثر ذكاءً، وتتيح واجهة المستخدم الجديدة للمستخدمين تجربة ذكية أكثر دقة وكفاءة لجميع السيناريوهات وأغراض الاستخدام من خلال تصميمه المستند إلى البحوث المتعلقة بالعامل البشري.

وتتمثل إحدى المزايا الأساسية لواجهة المستخدم EMUI 10 بميزة العرض على عدة شاشات، بينما يعزز نظام العرض اللاسلكي المحسن إمكانية التوصيل بين أنظمة ويندوز وأندرويد، ويتم توصيل الهاتف مع جهاز الحاسب بضغطة واحدة عبر زر اتصال المدى القريب (NFC)، حيث يتم عرض شاشة الهاتف على الحاسوب بشكل مباشر، مع إفساح المجال أمام المستخدمين للتحكم بالعرض باستخدام الملحقات الخارجية.

وتعمل شاشات العرض في كل من الهاتف وجهاز الحاسب بشكل منفصل، ما يفتح الباب واسعاً أمام مشاركة البيانات بين كلا النظامين.

ومن خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الآن سحب وإفلات الصور، والملفات، ومقاطع الفيديو، والمستندات وغيرها بين أجهزة الحاسب والهواتف بشكل فوري. ويمكن للمستخدمين عند تحرير المستندات على الحاسب، على سبيل المثال، سحب وإفلات الصور من الهاتف، وبعدها مشاركة المستند النهائي عبر منصات التراسل السريع على الهاتف.

وعلاوة على ذلك، توفر واجهة المستخدم EMUI 10 ميزة الوضع الداكن للشاشة Dark Mode الفريد من نوعه، والذي يعمل على تحسين مستويات التباين والألوان لتقديم تجربة استخدام مريحة في مختلف سيناريوهات الاستخدام.

ومن الممكن أيضاً أن تتم إضافة ميزة الوضع الداكن للشاشة Dark Mode إلى تطبيقات الطرف الثالث، ما يتيح للمستخدمين فرصة اختيار وضعية اللون الداكن أو العادي بشكل مستقل في كل تطبيق دون أي انقطاع.

كما تقدم واجهة المستخدم EMUI 10 تجربة أكثر راحة وسلاسة من خلال طريقة عرض المجلة الجديدة، ويتوافق هذا النمط مع جهات الاتصال والإعدادات والمفكرة وتطبيقات عرض الصور، ما يتيح سهولة أكبر في التصفح مع توفير تصنيفات أفضل للتطبيقات.

إقرنها بساعة Huawei Watch GT 2 بقطر 42 الأنيقة

استمدت ساعة Huawei Watch GT 2 بقطر 42 ميليمتر مظهرها الفريد من الجيل الذي سبقها مع المزيد من المعايير الجمالية بفضل شاشة العرض الكاملة والتصميم الذي يخلو من الحواف.

ويتيح التصميم الزجاجي المتكامل والثلاثي الأبعاد نطاقاً أوسع لشاشة العرض، في حين يضفي التصميم الزجاجي المنحني والثلاثي الأبعاد مظهراً مفعماً بالحيوية على الساعة.

وتم تزويد ساعة Huawei Watch GT 2 قياس 42 ميليمتر بمعالج Kirin A1 من هواوي المخصص للأجهزة القابلة للارتداء، والذي يوفر سهولة واستقراراً أكبر في الاتصال مع استهلاك أقل للطاقة يتيح إمكانية تشغيل الساعة بشكل متواصل لمدة تصل إلى أسبوع واحد.

كما تنفرد الساعة بمجموعة واسعة من المزايا الصحية التي تتكامل مع الوظيفة المتقدمة لمراقبة معدل نبضات القلب، ومراقبة النوم والإجهاد، و 15 وضعاً رياضياً مختلفاً تشمل استخدام آلات التمارين الرياضية، وجهاز التجذيف.

وتتألق ساعة Huawei Watch GT 2 كأداة مساعدة تعتني بصحة مستخدمها طوال اليوم بفضل مجموعة من وظائف قياس معدل نبضات القلب وسلوكيات النوم ومراقبة الإجهاد.

الأسعار والتوفر

تتوفر هواتف Huawei P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender بسعة 8 جيجابايت و 128 جيجابايت للطلب المسبق اعتباراً من يوم 15 ديسمبر، على أن تتوفر في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بحلول 19 ديسمبر بسعر 2299 درهمًا إماراتيًا.

ومع كل عملية طلب مسبق لهاتف Huawei P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue، سيحصل المستخدم على حافظة حماية الهاتف القابلة للطي من هواوي Huawei Smart Flip Cover، أما مع كل عملية طلب مسبق لهاتف Huawei P30 Pro باللون الأرجواني Misty Lavender سيحصل المستخدم على حافظة Huawei P30 Pro المزينة بقطع كريستال سواروفسكي الساحرة .

كما تتاح ساعة Huawei Watch GT 2 بقطر 42 ميليمتر للشراء عبر الطلب المسبق من يوم 12 ديسمبر، على أن تتوفر بحلول 19 ديسمبر في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بسعر يبدأ من 749 درهمًا إماراتيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى