سناب تكشف عن نسخة غوتشي من نظارات Spectacles 3

166

تبذل شركة سناب Snap المطورة لتطبيق التراسل المرئي سناب شات قصارى جهدها للترويج لأحدث نظارات الواقع المعزز Spectacles 3، حيث أنتجت الشركة بالتعاون مع العلامة التجارية للأزياء غوتشي Gucci فيلمًا قصيرًا تجريبيًا يسمى “Duck Duck” من إنتاج مخرج فيلم Spring Breakers هارموني كورين Harmony Korine يستخدم Spectacles 3 لاستكشاف رواية القصص الثلاثية الأبعاد.

وكتب ستين ستراند Steen Strand مدير العتاد لنظارات Spectacles في شركة سناب عبر بيان صحفي: يساعد كل من هارموني كورين و Spectacles على توسيع حدود سرد القصص المعززة، وإلى جانب القدرة على التقاط العمق مثل عينيك فإن Spectacles 3 تقدم رؤية فريدة توضح كيف يمكن لهذه التكنولوجيا الجديدة أن تعيد تشكيل مستقبل رواية القصص الإبداعية.

هذا وتم تصميم النسخة المحدودة “Spectacles x Gucci” بواسطة كورين خصيصًا لمعرض الفن Art Basel Miami Beach 2019، ويتوفر منها 50 قطعة فقط، ويأخذ التصميم تلميحات من فيلم هارموني كورين الجديد، الذي تم تصويره بواسطة نظارات Spectacles 3 وجرى تحسينه باستخدام التأثيرات الثلاثية الأبعاد المصممة خصيصًا للفيلم.

وقال كورين في بيان: Spectacles 3 هي صيغة فريدة تمامًا غيرت وجهة نظري في الفيلم والسرد وما هو متحرك وما هو حقيقي، وبالرغم من أن المحتوى قد لا يكون للجميع، إلا أن فكرة تصوير فيلم قصير بواسطة Spectacles 3 هي فكرة رائعة، إذ من خلال الجمع بين وجهة نظر الشخص الأول والتأثيرات الثلاثية الأبعاد، تعيش النظارات الشمسية في عالمها الشخصي المفرط.

وتشكل الميزة الرئيسية لنظارات Spectacles 3 في الكاميرا المزدوجة التي تتيح للمستخدم التقاط العالم بشكل ثلاثي الأبعاد، وبالرغم من أن المستخدم لا يستطيع الرؤية بشكل مجسم ثلاثي الأبعاد، إلا أنه يشعر بالعمق عندما يشاهد مقاطع الفيديو على سناب شات مع تحريك الهاتف من حوله.

كما أن الفائدة الرئيسية هي ميزة الفلاتر الثلاثية الأبعاد، بحيث يمكن تراكب تلك الكائنات على كائنات في العالم الحقيقي، والتفاعل مع الجداول والسيارات وأي شيء آخر موجود في مشهد ما، كما أن هذه النسخة المحدودة من النظارات هي أكثر موضة بالمقارنة مع النسخ السابقة.

يذكر أنه ليس من الواضح ما إذا كانت شركة سناب ستبيع نظارات غوتشي Gucci للمستهلك العادي، لكن يمكن لمستخدمي سناب شات تجربتها واقعيًا باستخدام نظارة افتراضية من خلال عدسة، هذا وتعاونت سناب وغوتشي مع ثلاث مجموعات من المبدعين لنشر تأثيرات ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها عبر Lens Studio، وستكون تجارب الواقع المعزز AR متاحة لجميع مستخدمي Spectacles 3 اعتبارًا من 6 ديسمبر.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد