نون و البلاك فرايدي مختلف في 2019

505

محتوى مدفوع


نون أصبح من أشهر منصات التسوق الإلكتروني في وطننا العربي فلقد احتلت هذه المنصة جزء كبیر من المستهلكین فى مصر والإمارات والسعودیة في وقت وجیز على الرغم من وجود منافس كبیر لها في السوق وهو موقع سوق.كوم المملوك لشركة أمازون. نون أيضًا تعتبر منافس قوي لموقع سوق.كوم فنون في الأصل مملوكة بنسبة كبیرة لرجل الأعمال محمد العبار و شركة الشايع

الكویتیة دخلت بنسبة فیها ولكن فعلا حققت نجاح ورواج كبيرين وانتشار واسع في سنوات قليلة فهي لم تكمل عامها الأول فى مصر.

منذ اللحظة الأولى و نون تتمیز بخصوماتها الهائلة

كود خصم نون ودور موقع كوبونات الخلیج

موقع كوبونات الخلیج أصبح من المواقع المعروفة في وطننا العربي حیث أنه یوفر العدید من الخصومات لمختلف المتاجر وعلى رأسهم موقع نون دوت كوم. ويشمل الموقع على كوبونات خصم وأكواد رهیبة لشتى المتاجر المشهورة. أيّا ما تبحث عنه فستجد له في موقع كوبونات الخلیج خصم رهیب وغیر مسبوق في أي مكان على الإطلاق. فهو یعمل دائما على جلب أفضل الخصومات لعملائه.

جميع الكوبونات الموجودة داخل الموقع فعالة ومجربة، أما بالنسبة لنون و البلاك فرایدي فنون لا یوجد لدیها بلاك فرایدي إنما اسمه الجمعة الصفراء yellow friday حیث أرادت أن تختلف وأن تلجأ للون اللوجو الخاص بها وبالفعل الجمعة الصفراء في نون غیر، حیث أن كوبوناتها الموجودة في موقع كوبونات الخلیج. بالنسبة لـ كوبون نون السعودية لقد زادت قیمة الخصم الخاصة به لتصل إلى 75 ر.س. وبالنسبة لكوبون نون الإمارات أيضًا زاد لیصل إلى خصم 75 د.إ، أما بالنسبة لكوبون نون مصر فزادت قیمته لیصل إلى 150جنيه مصري، كما أن نون أصبحت توفر كوبونات خاصة بالأیفون في السعودیة والإمارات ومصر تصل قیمتها إلى 100 ریال /درهم.

 

تحاول نون فى الجمعة الصفراء 2019 ان تأخذ أكبر قدر ممكن من السوق باستخدامها سلاح كوبونات و أكواد الخصم و قسائم الشراء الخاصة بها، وإذا كنت من هواة التسوق من نون یرجى أن تستغل خصومات الجمعة الصفراء و تستخدم كوبونات وأكواد نون الموجودة داخل موقع كوبونات الخلیج أثناء هذه التخفیضات الرائعة بهذه الطریقة ستحصل على خصم إضافي عیر الخصم الأصلي وتوفر أكثر.

ما أكثر كوبونات نون المتواجدة بموقع كوبونات الخلیج لدیك بدل الكوبون الواحد 50 كوبون یمكنك ان تستخدم في كل مرة كود خصم نون مختلف. عروض الجمعة الصفراء في نون من یوم 24 إلى 30 نوفمبر بخصومات تبدأ من 10% إلى 80%. أقل أسعار فى السنة ستجدها من نون في عروض الجمعة الصفراء تشمل الخصومات الموجودة فو نون جمیع اقسام الموقع ولایستنثى منها شيء في عروض الجمعة الصفراء اول ان تستخدم كود خصم نون اثناء هذه الخصومات المتوفر من موقع كوبونات الخلیج یمكنك الحصول على كوبونات خصم نون من خلال هذا الفیدیو


ملاحظة: هذه المادة ترويجية

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد