Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx
276

أعلنت شركة (فالف) Valve رسميًا عن إطلاق أول لعبة فيديو للواقع الافتراضي، وذلك بعد نحو سنتين وتسعة أشهر من الإعلان عن عزمها إطلاق 3 ألعاب لتقنية الواقع الافتراضي.

وأطلقت الشركة – المطورة لعبة (كاونتر سترايك) Counter-Strike الشهيرة – على لعبة الواقع الافتراضي الجديدة اسم (هاف-لايف: أليكس) Half-Life: Alyx، التي تنتمي إلى سلسلة ألعاب Half-Life، وهي الأولى من السلسلة بعد نحو عقد من الزمن.

وفيما عدا التغريدة التي نشرتها (فالف)، لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بلعبة Half-Life: Alyx الجديدة، التي تأتي استكمالًا للسلسلة بعد: Half-Life، و Half-Life 2، و Half-Life: Episode 1، و Half-Life: Episode 2.

يُشار إلى أن شركة (فالف) تعد رائدة في سوق ألعاب الفيديو، إذ أطلقت أيضًا ألعابًا، مثل: Team Fortress 2، و Portal 2، و Left 4 Dead 2، و Dota 2. ثم إنها أطلقت نظارة للواقع الافتراضي باسم (فالف إندكس) Valve Index تمتاز بمواصفات قوية جدًا، بما في ذلك أجهزة تحكم تسمح للمستخدمين بالإمساك بالأجسام الافتراضية بأصابعهم.

يُشار إلى أن الشركة نشرت تغريدة قالت فيها: إنها ستكشف عن المزيد يوم الخميس المقبل.

ويُقال إن (فالف) تعتزم إطلاق لعبة الواقع الافتراضي الجديدة Half-Life: Alyx الجديدة – الذي يُتوقع أن تتُاح لمستخدمي نظارتها – خلال شهر آذار/مارس 2020.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد