إنستاجرام تحاول مساعدتك في تحسين خلاصتك

إنستاجرام تحاول مساعدتك في تحسين خلاصتك
298

تبحث منصة مشاركة الصور إنستاجرام عن طريقة لمساعدة المستخدمين في تحسين خلاصتهم في حال الشعور بالفوضى من خلال اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدم تجميع الحسابات التي يتابعها لتسهيل إدراتها.

ورصدت هذه الميزة قيد الاختبار من قبل الباحثة في مجال تطبيقات الأجهزة المحمولة، جين مانشون وونج Jane Manchun Wong.

وتتيح الميزة بشكلها الحالي لك فرز جميع الحسابات إلى فئات مختلفة، على سبيل المثال، الحسابات التي تفاعلت معها على الأقل خلال آخر 90 يومًا من حيث الإعجاب بمشاركاتهم أو الرد على قصصهم، والحسابات التي لديها أكبر عدد من المشاركات في خلاصتك على مدار التسعين يومًا السابقة.

كما سيتم تجميع وفرز تلك الحسابات إلى فئات مختلفة وفقًا لنوع المحتوى الذي تعرضه، مثل منشورات الفن أو السفر أو الرياضة.

وتسهل القوائم الناتجة على المستخدم فحص جميع الحسابات التي يتابعها، وفي حال وجود أي حساب لم تعد ترغب في رؤية محتواه، فكل ما عليك هو النقر فوق زر المتابعة بجوار اسمه لإبعاده من خلاصتك.

وبالرغم من أن الميزة قد تساعد بالتأكيد على تنظيم خلاصتك بشكل أفضل، إلا أنها ما تزال في الوقت الحالي ضمن مرحلة الاختبار فقط، وبالتالي قد لا تصل أبدًا، لكن إذا كان الاختبار ناجحًا، فقد تصل بشكلها الحالي أو بعد تعديلها قليلًا من خلال تحديث مستقبلي.

أما بالنسبة للتغييرات التي وصلت إلى التطبيق مؤخرًا، فقد سهلت المنصة إمكانية إدارة البيانات التي تشاركها مع تطبيقات ومواقع الطرف الثالث، حيث تمنحك الميزة الجديدة فرصة مراجعة إعدادات إنستاجرام وإجراء أي تعديلات ضرورية على طريقة مشاركة بياناتك مع مختلف الخدمات عبر الإنترنت.

 

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد