جوجل تحدد رسميًا موعد الإعلان عن هواتف بكسل 4

جوجل تحدد رسميًا موعد الإعلان عن هواتف بكسل 4
706

أعلنت شركة جوجل اليوم الاثنين رسميًا عن الموعد المقرر للإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها الذكي (بكسل) Pixel، والذي سوف يُعقد في 15 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل بمدينة نيويورك الأمريكية.

وأرسلت عملاقة التقنية الأمريكية بطاقة الدعوة الخاصة بالحدث الذي سوف يشمل أيضًا الإعلان عن أجهزة أخرى، وقالت الشركة في بطاقة الدعوة: “تعالوا شاهدوا بعض الأشياء الجديدة التي صنعتها جوجل”.

ويُتوقع أن تُعلن جوجل خلال الحدث عن حواسيب جديدة من سلسلة (بكسل بوك) Pixelbook، بالإضافة إلى إصدارات جديدة من مكبرات الصوت الذكية التابعة لها من سلسلة (جوجل هوم) Google Home.

ومن أبرز المنتجات التي سوف تعلن عنها شركة جوجل خلال الحدث هاتفا (بكسل 4)، و(بكسل 4 إكس إلوقد تُعلن الشركة عن هاتف (بكسل 4أي)، وفق ما فُهم من الشفرة المصدرية الخاصة بتطبيق الكاميرا التابع للشركة.

يُشار إلى أن هاتف (بكسل 4) شهد خلال الأشهر الماضية عددًا من التسريبات، التي كشفت عن تصميم مماثل للصورة التي نشرتها جوجل نفسها قبل أشهر. حتى أن الفيديو الترويجي الرسمي لهاتف (بكسل 4) سُرب، وقد احتوى على الألوان والتصميم ذاته لبطاقة الدعوة التي أرسلتها الشركة اليوم.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وأكد الفيديو – الذي مدته دقيقة واحدة – ما سُرِّب عن الهاتف حتى الآن، بالإضافة ما أكدته جوجل بنفسها في السابق، مثل دعم التحكم بالهاتف عن طريق الإماءات فقط دون الحاجة إلى لمسه، ووضع التصوير الفلكي، وتحسين القدرة على التصوير في الظلام.

كما تضمن الفيديو – الذي أُزيل لاحقًا من موقع يوتيوب لانتهاكه شروط الخدمة الخاصة بالموقع – استعراضًا لقدرات مساعد جوجل الرقمي، خاصةً في البحث في الصور، أما الهاتف، فيؤكد الفيديو أنه سوف يقدم كاميرتين ضمن نظام مربع الشكل.

جوجل تحدد رسميًا موعد الإعلان عن هواتف بكسل 4
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد