ون بلس: الإعلان عن هواتف OnePlus 7 في 14 مايو

ون بلس: الإعلان عن هواتف OnePlus 7 في 14 مايو
7٬723

أكدت شركة ون بلس الصينية OnePlus رسميًا موعد الإعلان عن أحدث تشكيلة هواتف لديها، والتي من المفترض أن تتضمن OnePlus 7، و OnePlus 7 Pro، و OnePlus 7 Pro 5G، كما أكدت أن الحدث سيعقد في مدينة نيويورك الأمريكية، بشكل مشابه للأحداث السابقة، مع دعوة الجماهير للحضور.

وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أن تاريخ 14 مايو هو موعد حدث للإعلان عن هواتف OnePlus 7، وتدعو ون بلس المهتمين بحضور الحدث إلى شراء التذاكر، والتي يتم بيعها بقيمة 30 دولارًا عبر موقع الشركة OnePlus.com ابتداءً من تاريخ 25 أبريل.

وتقدم ون بلس هدية حصرية لأولئك الذين يحضرون حدث الإعلان عن تشكيلة OnePlus 7 في مدينة نيويورك، والعاصمة البريطانية لندن، ومدينة بنجالور الهندية، والعاصمة الصينية بكين.

أما بالنسبة للأشخاص غير القادرين على حضور الحدث بشكل شخصي، فإن الشركة تعتزم بث الحدث إلى مجتمعها العالمي من خلال رابط البث المباشر على يوتيوب، وتويتر، وفيسبوك.

وتجري الأحداث البريطانية والهندية في وقت واحد، في وقت الحدث في نيويورك، بينما تستضيف حدث بكين المنفصل بتاريخ 16 مايو، وتعقد الشركة، لأول مرة منذ بدايتها في عام 2013، ثلاثة أحداث إطلاق عالمية متزامنة في ثلاث قارات.

وأفادت الشركة في بيان لها: “تدعو ون بلس، إحدى شركات التكنولوجيا العالمية، العالم لمشاهدة الكشف عن هاتف جديد، في سلسلة من أحداث الإطلاق العالمية، في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يوم الثلاثاء 14 مايو”.

وقال بيت لاو Pete Lau، الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس: “المجتمع هو جوهر كل ما نقوم به، ومن خلال استضافة الأحداث في جميع أنحاء العالم، فإننا نأمل أن يتمكن أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الانضمام إلينا لإطلاق هذا الفصل الجديد، والمثير لـ (ون بلس)”.

ويأتي التأكيد بعد ظهور العديد من التسريبات والتشويقات لتشكيلة الهواتف الجديدة، بما في ذلك تضمن جهازي: OnePlus 7 Pro، و OnePlus 7 Pro 5G، على شاشة بقياس 6.7 إنشات، بدقة 1440×3120 بيكسلًا، ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9، ومعدل تحديث 90 هيرتز.

ويقال إن الكاميرا الخلفية تتضمن ثلاث عدسات، بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجابيكسل، والذي يتميز بثبيت صورة بصري وإلكتروني، وفتحة f/1.6، بالإضافة إلى مستشعر للتقريب بدقة 8 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.4، وقدرة تقريب 3X، ومستشعر ثالث بدقة 16 ميجابيكسل، بعدسة عريضة 117 درجة، وفتحة f/2.2. كما تحدثت المعلومات عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.0.

ويعمل الهاتفان بواسطة معالج Snapdragon 855، مع خيارات متعددة من حيث ذاكرة الوصول العشوائي، بسعات 6/8/12 جيجابايت، وسعات 128/256 جيجابايت لمساحة التخزين الداخلية، إلى جانب بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع، بقدرة 30 واط، وقارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة.

بينما يحتوي جهاز OnePlus 7 العادي على شاشة بقياس 6.4 إنشات، بدقة 1080×2340 بيسكلًا، وكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر أساسي، بدقة 48 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/1.7، ومستشعر ثانٍ للعمق بدقة 5 ميجابيكسل، مع بطارية بسعة 3700 ميلي أمبير، داعمة لتقنية الشحن السريع بقدرة 20 واط، ومعالج Snapdragon 855، و 6/8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128/256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد